رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نائبة برلمانية تكشف سبب تقديمها طلب إحاطة لاتحاد الكرة المصري

النائبة ميرال الهريدي
النائبة ميرال الهريدي

كشفت النائبة ميرال الهريدي عضو مجلس النواب، عن تفاصيل تقديمها بطلب إحاطة لاتحاد الكرة أمام البرلمان، مؤكدة أن هناك تقاعسًا من الاتحاد لمساعدة فريق مصري أن يفوز بالبطولة للمرة الثالثة على التوالي في دوري أبطال إفريقيا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن"، والمذاع عبر فضائية "الحدث اليوم": "الاتحاد لم يعط فرصة للفريق للعب في جو مريح للأعصاب، والخطاب تم إخفائه ولا أعلم السبب ولمصلحة من"، مؤكدة أن الخطاب وصل للاتحاد في 19 يناير ولا بد أن يوجه لرئيس الاتحاد أو المدير التنفيذي. 

وأشارت إلى أن قرار تنظيم البطولة والاتحاد المصري لكي يقدم طلب لا بد أن يمر على رئيس الاتحاد وإذا لم يوجد خطاب من الاتحاد الإفريقي، فلماذا لا يبادر الاتحاد بتنظيم البطولة خاصة أن وقتها كان الأهلي والزمالك وكان وارد أن أحد الفريقين سيصل للبطولة.

المغرب قدمت على تنظيم البطولة 3 سنوات متتالية

وأكدت أن المغرب قدمت لتنظيم البطولة 3 سنوات متتالية، وفي عام 2020 كانت بين الأهلي والزمالك والاتحاد الإفريقي رأى أن تقام في مصر لأنها بين فريقين مصريين، ولم يتقدم الاتحاد المصري العام الماضي ولا هذا العام أيضًا. 

وأشارت إلى أن الاتحاد الحالي تسلم المسئولية 11 يناير والخطاب وصل في 19 يناير أي في عهدة الاتحاد الحالي، مؤكدة أنها لو في مكانهم لتقدمت باستقالتها، كما أن على وزير الشباب والرياضة أن يحيلهم للتحقيق.