رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نانسي عجرم تتألق في أحدث ظهور لها.. والجمهور يتغزل بجمالها (صورة)

نانسي عجرم
نانسي عجرم

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، بصورة حديثة لها حازت على إعجاب متابعيها.

وتغزل جمهور نانسي في جمالها وأناقتها والرشاقة التي تتمتع بها وتساءل الجميع عن مكان التقاط الصورة خاصة أن نانسي لم تعلق عليها أو تكشف عن مكانها.

آخر حفلات نانسي 

وأحيت نانسي مؤخرًا حفلًا غنائيًا في مصر، وأطلت خلاله بفستان من مجموعة حبيقة لربيع وصيف 2022 للأزياء الجاهزة، واختارت نانسي عجرم فستانا أبيض اللون من تصميم جورج حبيقة، مكون من قطعتين، العلوية مطرزة، والسفلية من الشيفون ومزود بها Ruffles عند الأطراف.

نانسي عجرم

وكانت نانسي عجرم قد فاجأت جمهورها خلال الأيام الماضية بجلسة تصوير جريئة خضعت لها بعد ظهورها بملابس شفافة، تشف ما تحتها وهو الأمر الذي أثار تعب متابعيها خاصة أن نانسي ابتعدت منذ سنوات عن الملابس الجريئة في جلساتها التصويرية.

 

آخر أعمال نانسي عجرم

انتهت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الأيام الماضية من تصوير أغنية "بدى حدا حبو" وهي من كلمات أحمد ماضي، ألحان زياد برجي، توزيع هادي شرارة.

وأغنية "بدي حدا حبو" هي الأغنية الرابعة التي تصورها من ألبومها "نانسي عجرم 10" الذي طرحته في صيف 2021، بعد أغنيات "سلامات" و"150" و"ماتعتذر".

يذكر أن نانسي عجرم قدمت في رمضان 2022 تتر مسلسل "يوتيرن" لريهام حجاج، من كلمات ولحن عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي لأحمد عادل ومكساج هاني محروس.

مسلسل "يوتيرن" من بطولة ريهام حجاج وتوفيق عبدالحميد وعبير صبري وكريم قاسم وأيمن قيسوني ومحمود حجازي والفنانة القديرة صفاء الطوخي وعبير منير وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.