رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة نقل شاكيرا إلى المستشفى بعد إعلان انفصالها عن بيكيه

ستوديو

كشفت النجمة الكولمبية شاكيرا عن حقيقة نقلها للمستشفى إثر صدمة عصبية بعد كشفها خيانة زوجها بيكيه لها، وإعلان انفصالهما.

 

وأكدت شاكيرا أن ما أثير حول نقلها للمسشتفى أكاذيب، مشيرة إلى أن الصورة المتداولة لها وهي بداخل المستشفى كانت الأسبوع الماضي، وهي صحبة والدها، نظرًا لإصابته نتيجة سقوطه لترافقه هي ليس أكثر.

 

وغردت شاكيرا، عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات "تويتر"، وكتبت: "لقد تلقيت الكثير من الرسائل المثيرة للقلق حول نقلي للمستشفى في برشلونة، لكني أريد التوضيح أن هذه  الصور من عطلة نهاية الأسبوع الماضي حيث تعرض والدي لإصابة نتيجة سقوطه ورافقته للمستشفى.. تمنوا له الشفاء رجاءً وشكرًا لكم على كل الحب والدعم".

أخبار كاذبة 

وتداولت أخبارًا عن نقل النجمة شاكيرا إلى مستشفى تيكنون في برشلونة لتلقي العلاج عقب معاناتها من نوبة قلق شديدة مرتبطة بأزمة خيانة حبيبها لاعب كرة القدم في نادي برشلونة جيرارد بيكيه.

 

وكشف موقع مجلة Hola! عن أن يوم السبت 28 مايو الماضي اكتشفت شاكيرا خيانة بيكيه لها عقب عودتها من مهرجان كان الفرنسي، ورافق شاكيرا للمستشفى بيكيه بالإضافة إلى أفراد من عائلتها.

 

وذكر الموقع أن جيران شاكيرا وبيكيه شاهدوا سيارة إسعاف تتواجد بالقرب من منزلهما، تواجد بيكيه معها وبدا عليه علامات القلق، مشيرين إلى أن الأطباء سألوا شاكيرا إن كانت تحتاج رعاية نفسية أم لا.

تأكيد الانفصال

يذكر أن النجم الإسباني جيرارد بيكيه، مدافع نادى برشلونة وزوجته المغنية الكولومبية شاكيرا، قد أعلنا عن انفصالهما بشكل رسمي بعد علاقة دامت 12 عامًا، اليوم السبت فى بيان مشترك.

 

 وقال جيرارد وشاكيرا فى بيان مختصر: "نأسف للتأكيد على أننا ننفصل، من أجل أطفالنا الذين هم على رأس أولوياتنا، نطلب احترام الخصوصية، شكرًا لتفهمكم".

 

وكان بيكيه وشاكيرا، التقيا قبل وقت قصير من نهائيات كأس العالم 2010 فى جنوب إفريقيا، ثم بدأت الخطوبة وأنجبا ميلان 9 سنوات وساشا 6 سنوات، وانتشرت الشائعات، فى الأيام الأخيرة، حول انفصال الزوجين وتزايدت قبل أن يتم الإعلان بشكل رسمي.