رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيديو «فين أمهم» لـ تامر حسنى يشعل السوشيال ميديا والأخير يعلق

ستوديو

أشعل الفنان تامر حسني، منصات السوشيال ميديا، بعد ظهوره بآخر حفلاته يحتضن زوجته الفنانة بسمة بوسيل، وبناته، على المسرح.

وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بمشهد احتضان القنان تامر حسني، لأسرته معربين عن انبهارهم بمدى التناغم الحاصل بين الثنائي تامر حسني وزوجته الفنانة بسمة بوسيل، رغم مامرا به من خلافات سابقة.

وتفاجئ الفنان تامر حسني،  خلال حفلًا غنائيا، مساء أمس الجمعة، بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، والذي رفع الحفل لافتة "كامل العدد"، بوجود ابنتيه أمامه على المسرح، ليتساءل قائلًا: "فين أمهم".

وقدّم أغنية "بحبك" وهما تحتضناه، ليبادلهما "تامر" الأحضان ويواصل الغناء، وسط تصفيق حار من حضور حفله، ليستمر غناء تامر حسني على المسرح محتضنا ابنتيه اللتين رفضتا تركه والنزول من على المسرح.

 

تعليق تامر حسنى على الفيديو

وعلّق النجم تامر حسني، عما حدث معه في حفل الجامعة الأمريكية، بعد أن فاجأته زوجته بسمة بوسيل وابنتيه بحضورهن الحفل، وصعودهن على المسرح أمام جمهور الحفل.

ونشر تامر، مقطع الفيديو الذي يرصد هذه اللحظات، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "فين أمهم.. حياة قلبي يا أمهم.. ربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا والمرّة الجاية يكون أستاذ آدم صاحي.. من الحفلة العظيمة في الجامعة الأمريكية.. مليون شكرًا لكل شباب الجامعة الراقي الجميل، وكل ضيوف الجامعة الكرام واتحاد الطلبة والمنظمين وكل من ساهم في نجاح الحفل".

 

تعليق بسمة بوسيل

وكانت بسمة بوسيل زوجة تامر حسني، قد أعادت نشر الفيديو عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "العائلة هي كل شيء".

 

فيلم "بحبك"

وينتظر الفنان  تامر حسني عرض فيلمه السينمائي الجديد "بحبك" الذي ينافس من خلاله ضمن موسم عيد الأضحى المقبل.

فيلم "بحبك" تم طرح البرومو الدعائي الخاص به في موسم عيد الفطر 2022، وهو من إنتاج حسام حسني، تأليف وإخراج وبطولة تامر حسني في أولى تجاربه بالإخراج السينمائي.

فيلم "بحبك"، بطولة النجوم: تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وعدد من الفنانين.