رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«رمز وطنى».. ناصر دويدار: أخطأت فى حق أم كلثوم.. ومدين لها بالاعتذار

ستوديو

قال الشاعر ناصر دويدار إنه أخطأ في حق المطربة العظيمة أم كلثوم، وإنه أصغر من أن يخطئ في حقها، موضحًا أنه كان خارج من جلطة وحالته الصحية كانت سيئة، وأنه لم يقصد أن يتحدث بشكل خارج عن المطربة الكبيرة.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، أن لديه 3 أولاد أكبرهم 29 سنة، وأصغرهم يدرس في الجامعة، وأنه تعرض للشتائم والسب على السوشيال ميديا، وهو حزين من ذلك.

وتابع: "كنت خارج من جلطة، ولي أصدقاء قالوا لي أطلع من الحالة اللى أنا فيها، ونظموا ندوة للحديث حول الأغنية المصرية، وجابوني وحطوني في ندوة هتكلم فيها عن رموز الغناء، ولم أقصد الإساءة لأم كلثوم، وكوكب الشرق على دماغي من فوق لأنها شالت مصر على دماغها من فوق، مقدرش أسيئ ليها وهي ليها عندي 100 اعتذار".

يشار إلى أنه حسب الفيديو المتداول على السوشيال ميديا، قال دويدار فى الأمسية التى حملت عنوان "الأغنية المصرية وجدان أمة": "إن أحمد رامى راجل متربى ومتعلم ووقع مع واحدة موالدية- قاصدا أم كلثوم- ويقال إن أم كلثوم تزوجت 11 مرة، ويقال الكثير لا داعى للحديث عنه الآن"، وتابع: "نحن نتعامل مع أم كلثوم كمطربة عبقرية مصر لم تنجب مثلها في تاريخها، وبالمناسبة منظر أم كلثوم ملخبط".