رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

قريبًا القصة الكاملة لـ«سمير صبرى».. شهيرة النجار تكشف عن نجمات صنعهن الفنان الراحل

ستوديو

قالت شهيرة النجار، الكاتبة الصحفية، إنها بصدد إصدار كتاب عن قصة حياة الفنان سمير صبري كاملة، مشيرة إلى أنها ستلقي الضوء خلال قصة حياتها على الشخصيات التي ساعدها الفنان سمير صبري، وكان داعمًا لهم، والدافع وراء ظهورهم على الساحة الفنية.

 

وأضافت النجار، خلال مداخلة هاتفية مع الدكتور محمد الباز في برنامج "آخر النهار" المذاع عبر فضائية "النهار": "سمير صبري ساعد ناس في الوسط الفني وبقوا نجمات كبيرات، منهن الراقصة دينا كانت عضوا في فرقة سمير صبري، لما وجدها موهوبة دفع بها، كما ساعد هيفاء وهبي، وبعد ظهور أغنية نانسي عجرم الشهيرة، هو من عمل أول حفلة لها في مصر، وكانت وش السعد عليها".

 

لن يصدر إعلام وراثة لسمير صبري

 

 

وذكرت النجار أن الفنان سمير صبري عندما مرض وقال الأطباء إنه لن يعيش أكثر من 3 شهور، كتب وصيته لبنتى خالته مدام نيللي ومدام ليلى، لذا لن يصدر إعلام وراثة، لأنه لم يكن له إخوات، وجميع أبناء أعمامه توفاهم الله.

وأردفت: "سمير في حياة عينه كتب كل حاجة لبنتى خالته، وكان يسميهما إخوته".

 

قصة حب سمير صبري ويسرا 

 

وعما تردد عن وجود قصة حب بين سمير صبري وفنانة مصرية، قالت شهيرة، إن قصة الحب الوحيدة لسمير صبري كانت مشروع خطوبة مع الفنانة يسرا، كان يحبها، وجمع بينهما مسلسل في بداية الثمانينيات، وعادت يسرا من لندن ومعها علبة الشبكة كانت معجبة جدًا بسمير وقصة الحب، لكن الخطوبة اتفركشت.

 

ولفتت إلى أن سمير صبري عرف الفنانة يسرا بحسن الإمام، كما أدان بالفضل في أول بطولة مطلقة له لحسن الإمام، وكان فيلم وبالوالدين إحسانًا، كان مفترض أن يؤدي دور ابن الفنان فريد شوقي فنان آخر، لكنه كان يتأخر، فدفع حسن الإمام بسمير صبري، وقال له البس البدلة وادخل وهو هيصدقك، فريد شوقي قال له الولد حلو ونفع في الدور.