رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمادة هلال يخطف صدارة تريند يوتيوب من إليسا وسعد لمجرد

ستوديو

تصدر الفنان حمادة هلال، قائمة "تريند يوتيوب"، بكليب "روح الروح"، الذي طرحه منذ 8 أيام، وبلغت مشاهدات الكليب حتى الآن مليون ونصف المليون مشاهدة، ليخطف الصدارة من كليب "من أول دقيقة" لكل من الفنانة اللبنانية إليسا، والفنان المغربي سعد لمجرد.

 

وكان احتفل حمادة هلال مع جمهوره عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، بتصدره التريند في 12 دولة عربية، هي: "مصر، الإمارات، تونس، السعودية، المغرب، الكويت، لبنان، الجزائر، ليبيا، سوريا، اليمن، الأردن".

كليب روح الروح 

كليب روح الروح من كلمات مصطفى حدوتة، وألحان حمادة هلال، وتوزيع موسيقي إسلام ساسو، وإخراج كريم مسلم، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

مسلسل المداح 

يذكر أن النجم حمادة هلال حقق نجاحًا كبيرًا في موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال مسلسل "المداح 2 - أسطورة الوادي" مع النجوم: سهر الصايغ، هبة مجدي، أحمد عبدالعزيز، وكمال أبورية وغيرهم.

"من أول دقيقة"

وكانت حافظت أغنية "من أول دقيقة" التي جمعت بين كل من النجمة اللبنانية إليسا والنجم المغربى سعد لمجرد، على صدارة تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث اقتربت من المليار مشاهدة في خلال شهر واحد.

 

وتعد "من أول دقيقة" الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

 

أغنية "من أول دقيقة" من كلمات أمير طعيمة وألحان رامى جمال وتوزيع أحمد إبراهيم، وقدمها الثنائي الفنان سعد لمجرد والفنانة إليسا.