رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

هلا رشدى تتصدر التريند بعد إجرائها عملية جراحية

ستوديو

تصدرت الفنانة هلا رشدي، التريند، بعد إعلانها خضوعها لعملية جراحية في ظهرها، حيث إنها أثارت قلق جمهورها ومحبيها نظرًا لتفاجئهم بالخبر.

ونشرت هلا صورة لها من على سرير المستشفى بملابس التجهيز لإجراء العملية وكتبت عليها "بصوا هو أنا مابحبش الكلام ده بس بُناءً على إلحاح المرافقين قالولي أطلب منكم الدعاء عشان داخله أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله، ولما اطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكيلكم الحكاية من الأول.. لا إله إلا الله".

ولم تعلن هلا رشدي من قبل عن مرضها، وينتظر الجمهور نتيجة العملية وأن تطل عليهم بمنشور آخر عبر صفحتها لتطمئنهم عليها وعلي نجاح العملية.

وكانت أعربت هلا رشدي مؤخرًا عن استيائها من وجود إيحاءات جنسية في بعض الأفلام السينمائية، مطالبة بضرورة وضع قانون يمنع وجود أى إيحاءات في الأعمال الفنية التي تعرض، وذلك بعد عرض فيلم «واحد تاني» للفنان أحمد حلمي.

وقالت رشدي في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية، والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات، وصوتنا يجيب آخر القاعة، فنشجَّع صُناع العمل يزودوا الجرعات".

وأضافت: "نتيجة التساهل ده بنشوفه في الحياء اللي بيختفي، وواحدة واحدة سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة، الفن رسالة".

مسلسل مكتوب عليا 

وكان آخر ظهور لهلا رشدي هو مشاركتها في مسلسل "مكتوب عليا" الذي عرض رمضان الماضي، وقدمت فيه دور "جيجي" شقيقة بطل العمل أكرم حسني، وهي تجربتها الأولى في التمثيل لأنها عرفت كمطربة.

العمل من بطولة الفنانين أكرم حسني، آيتن عامر، هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، إسماعيل فرغلي، حنان سليمان، عزة لبيب، والكثير من ضيوف الشرف، العمل من إخراج خالد الحلفاوي.