رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

دنيا سمير غانم تدعو لوالديها: «اللهم اجعلهما فى جنتك آمنين مطمئنين»

ستوديو

توجهت الفنانة دنيا سمير غانم، بالدعاء، لوالديها الفنان سمير غانم، والفنانة دنيا سمير غانم، وذلك عبر نشر صورة لهما سويًا أثناء شبابهما، وصورة لهما قبل وفاتهما، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات، "إنستجرام".

وعلقت على صورهما: "اللهم في يوم الجمعة اجعل أمواتنا من أسعد السعداء في قبورهم، اللهم ارزقهم الفسحة والضياء اللهم آنسهم بالقرب إليك يا رب العالمين، اللهم اجعل قبورهم في نور دائم لا ينقطع واجعلهم في جنتك آمنين مطمئنين، اللهم ارحمهم رحمة تسع السماء والأرض".

يذكر أن الفنانة دنيا سمير غانم، تكرر تعاونها مع النجم الكوميدى على ربيع فى مسرحية "روحى أنا" التي يتم التحضير لها، لعرضها خلال الفترة المقبلة، ويأتي تعاون دنيا وعلى بعد 7 سنوات من تحقيقهما نجاحًا كبيرًا في مسلسل "لهفة" الذي تم عرضه في شهر رمضان عام 2015 وخاضت به دنيا سمير غانم أولى بطولاتها المطلقة فى عالم الدراما.

وجسد على ربيع في مسلسل "لهفة" شخصية أيمن شقيق لهفة (دنيا سمير غانم)، والعمل شارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، هناء الشوربجى، سامى مغاورى، مريم السكرى وعدد كبير من النجوم كضيوف شرف أبرزهم محمد رمضان، محمد حماقى، منى زكى، أكرم حسنى، ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، نبيلة عبيد، محمد امام، يسرا اللوزى، حسن الرداد وإيمى سمير غانم وغيرهم.

 

مسرحية «روحى أنا»

مسرحية "روحى أنا" تسجل التجربة الأولى للنجمة دنيا سمير غانم على خشبة المسرح، ويشارك في بطولة المسرحية على ربيع وشيماء سيف وبيومي فؤاد ومحمود حافظ وهي من تأليف كريم سامى، ليكون أول الأعمال الجديدة التي تعاقدت عليها دنيا منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز.

وفى سياق آخر تنتظر دنيا طرح فيلما الجديد "تسليم أهالى" في السينمات خلال الفترة المقبلة، ويشاركها البطولة هشام ماجد وبيومي فؤاد ودلال عبدالعزيز ومحمد أوتاكا على أن يظهر عدد من النجوم كضيوف شرف منهم سمير غانم وايمى سمير غانم ولوسى، كما تنتظر عرض مسلسلها "عالم موازي" المكون من 15 حلقة ويشارك في بطولته عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبدالعزيز.

أما علي ربيع فيعرض له حاليًا في السينمات فيلم "زومبى" ويشارك في بطولته حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، ويزو، محمد أوتاكا، عارفة عبدالرسول، محمد محمود، بسنت أحمد صيام، وليد أبو المجد وضيف الشرف عمرو عبدالجليل، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أمين جمال ووليد أبوالمجد وإخراج عمرو صلاح.