رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عملية جراحية مفاجئة تصدم متابعى هلا رشدى.. والأخيرة تطلب الدعاء

ستوديو

كشفت الفنانة هلا رشدي عن دخولها غرفة العمليات لإجرائها عملية جراحية بالظهر، وذلك اليوم الخميس، سائلة جمهورها الدعاء لها.

وقالت هلا رشدي، خلال منشور كتبته عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بصوا هو أنا ما بحبش الكلام ده، بس بُناءً على إلحاح المرافقين قالوا لي أطلب منكم الدعاء، عشان داخلة أعمل عملية في ظهري دلوقتي إن شاء الله، ولما اطلع بالسلامة بإذن الشافي المعافي أحكي لكم الحكاية من الأول.. لا إله إلا الله".

وحصد منشورها مئات التعليقات والدعوات لها بالسلامة، وجاءت أبرز تلك التعليقات من مشاهير وبلوجرز ونجوم فن، وجمهورها ومتابعيها، معربين عن صدمتهم فيما أصابها.

هل هاجمت هلا رشدي أحمد حلمي؟

وكانت أعربت هلا رشدي مؤخرًا عن استيائها من وجود إيحاءات جنسية في بعض الأفلام السينمائية، مطالبة بضرورة وضع قانون يمنع وجود أى إيحاءات في الأعمال الفنية التي تعرض، وذلك بعد عرض فيلم “واحد تاني" للفنان أحمد حلمي

وقالت "رشدي" في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "يا رب يطلع قانون يمنع الإيحاءات الجنسية، والتلاعب في الألفاظ في أفلامنا الحلوة، ونبطل نسخسخ عليها في السينمات، وصوتنا يجيب آخر القاعة، فـ نشجَّع صُناع العمل يزودوا الجرعات".

وأضافت: "نتيجة التساهل ده بنشوفه في الحياء اللي بيختفي، وواحدة واحدة سقف الخروج عن النص بيزيد في حياتنا العامة، الفن رسالة".

يشار إلى أن الفنانة هلا رشدي، شاركت في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل "مكتوب عليا" من بطولة أكرم حسني، إسماعيل فرغلي، محمود السيسي، عمرو عبدالجليل، من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي. 

Capture
Capture