رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

المطرب أدهم عاصم: بحب جورج وسوف.. وبحلم بدويتو مع حماقى (فيديو)

ستوديو

قال المطرب أدهم عاصم إنه تأخر كثيرًا حتى يقدم أغنيته المنفردة الخاصة به. 

وأضاف أدهم عاصم، خلال لقاء ببرنامج "صباح البلد" المذاع عبر فضائية صدى البلد، أن ظروف الإنتاج هي السبب في تأخيره، لافتًا إلى أن إنتاج أغنية خاصة به مكلف جدًا، معقبا: "المنتج هو الذي يتحكم في كل شيء". 

وأوضح أنه في حالة تم عرض عليا أي عروض ستكون الشروط حسب طبيعة العقد، متابعا: "لن أستطيع أن أكمل في الإنتاج لنفسي كثيرًا". 

وأشار إلى أنه سيكون هناك أعمال قادمة مع ملحنين آخرين، معقبا: "لو عرض عليا عقد ذو طبيعة احتكارية، سأوافق، بشرط ألا يكون عشر سنوات". 

وأعرب عن حبه الشديد للمطرب ورج وسوف، معقبا: "بحب كل أغانيه، وكنت بقلده وأنا صغير". 

كما أشار إلى أن أكثر المغنيين الذين يحبهم هم فضل شاكر، محمد حماقي، معقبًا: "بحلم أعمل دويتو مع حماقي".

أغنية نية صافية 

ويستعد المغني الشاب أدهم عاصم لطرح ثاني أغاني ألبومه الأول، بعد نجاح أغنية "نية صافية" في يوليو المقبل، بعدما حققت أغنيته الأولى التي تحمل اسم الألبوم، نجاحا عبر موقع يوتيوب وحققت 100 ألف مشاهدة خلال أيام. 

أغنية "نية صافية" طرحت على طريقة "فيديو كليب ليريكس"، وهي من كلمات محمود هاشم وألحان خالد حلمي وتوزيع زياد ياسر، ويتعاون أدهم عاصم مع مجموعة من الشعراء والملحنين في ألبومه.

سيتم طرح ألبوم أدهم عاصم على طريقة الأغاني السنجل المتتابعة حتى نهاية العام الجاري، وفي الوقت نفسه يستعد لإحياء حفل غنائي على مسرح "إسعاد يونس" مع فرقة أيامنا الحلوة. 

شارك أدهم عاصم مؤخرا في احتفالية عيد الفطر بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي لتكريم شهداء الجيش والشرطة وأبطال مسلسل الاختيار، وهو صوليست فرقة أم كلثوم وقدم العديد من الحفلات الغنائية على مسارح دار الأوبرا المصرية. 

من هو المطرب أدهم عاصم 

أدهم عاصم، هو مطرب وعازف عود وجيتار، تخرج من معهد الموسيقى العربية بجانب تخرجه فى كلية حقوق عين شمس، شارك مع فرقة "أيامنا الحلوة" لعدة سنوات وحل ضيفا مع زملائه على برنامج صاحبة السعادة مع الفنانة إسعاد يونس عدة مرات.