رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول ظهور لأنغام بعد خضوعها لجراحة برفقة نجلها

أنغام
أنغام

شاركت الفنانة أنغام متابعيها بصورة حديثة لها برفقة نجلها عمر، وذلك عبر خاصية الأستوري بصفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

ويعد هذا أول ظهور لأنغام بعد خضوعها لعملية جراحية في كتفها خلال الأيام الماضية، وظهرت في الصورة وهي تضع ذراعها في حامل طبي، وكانت تحتضن نجلها الأكبر عمر وكتبت على الصورة "عمر عمري".

أنغام ونجلها

من ناحية أخرى تستعد الفنانة أنغام١ لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم جدة وذلك يوم 4 يونيو الجاري.

تفاصيل الجراحة التي خضعت لها أنغام

وأجرت أنغام خلال الأيام الماضية جراحة دقيقة في الكتف بعد نقلها إلى المستشفى نتيجة تعرضها لتعب شديد تفاقمت بعد سنوات من الإصابات المتعددة ومشاكل كبيرة بأوتار الكتف.

أنغام

وقالت المطربة أنغام عن الجراحة: تحملت طوال السنوات الماضية لكنها وصلت إلى مرحلة لا تستطيع تحملها، وقررت عمل جراحة عاجلة، وفي نفس التوقيت أجرت أيضا جراحة في رسغ اليد بسبب مشاكل ضخمة في أوتار اليد.

وأضافت خلال تصريحات تليفزيونية: "عندي إصابة من سنة 2011 واتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه".

ولفتت إلى أنها عانت من الآلم الشديد بالتزامن مع ظهور ورم ليفي تحت الإبهام ولكنها لم تكن ترغب في خوض العملية الجراحية لكنها في النهاية اكتشفت قطع في وتر يدها.

وتابعت: "تحاملت على نفسي كتيرًا لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع".

وأوضحت أنها قدمت حفلتها الأخيرة وهي تعاني من الألم الشديد وصعدت إلى المسرح وهي تشعر بهذه الألم ولكنها كانت تضطر لعدم تناول المسكنات لأنها تؤثر على صوتها وأعصابها ووقفتها على المسرح، معلقة: "وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم

وأكدت أنها الآن بحالة صحية مستقرة، بعد إفاقتها من التخدير الكلي، وستمر بتجربة نقاهة تستمر لمدة ستة أسابيع تضطر فيها إلى وضع ساعدها الأيمن على حامل بالتوازي مع العلاج الطبيعي.

آخر أعمالها

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة أنغام كان طرحها مؤخرا أغنية "لوحة باهتة "عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور، وحصدت الأغنية على يوتيوب نسبة مشاهدة تقترب من الـ3 ملايين.