رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد عادل يكشف سر ندمه على الزواج.. وسبب تأخيره زواج شقيقته

محمد عادل
محمد عادل

قال الفنان محمد عادل "ميدو" إن أكثر شيء ندم عليه هو الزواج، مبررًا ذلك بأن الزواج أصعب شيء يمر به الإنسان.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "الستات مايعرففوش يكدبوا"، المذاع عبر فضائية  cbc، أننا ليس لدينا سيكولوجية الزواج وتربية الأبناء، مؤكدًا أن زوجته سحر كانت زميلته بمعهد فنون مسرحية وارتبط بها بعد قصة حب، قائلًا: "لكن الزواج ليس قصة اثنين بيحبوا بعض بدليل كثرة أعداد الطلاق".

وأوضح محمد عادل أن الزواج له علاقة بالمسئولية، وأنه لو عاد به الزمن مرة أخرى فإنه لن يتزوج، لأن الزواج يضر بالبنت أكثر لأن لزوجته أحلاما كثيرة ماتت بسب الزواج والإنجاب.

وكشف عن أنه يؤجل زواج  شقيقته الصغرى حنان، رغم خطبتها منذ فترة وذلك لأنه يرى أنه لا بد أن تحقق أحلامها وتثبت نفسها، مؤكدًا سعادته الكبيرة بأنه أبوالبنات وأخو البنات وأنه كان لديه العديد من الأصدقاء من البنات، ووصف نفسه خلال الحلقة بأنه "ابن أمه".

وأشار محمد عادل إلى أن المسئولية على الزوج ليست مادية فقط ولكنها نفسية وسيكولوجية، لأن حياته وهو وحيد مختلفة تمامًا عنها هو زوج، وأن العلاقة الناجحة هي أن يعرف الشخصان نفسهما جيدًا، متابعًا: "الخطوبة ليست خروج ومشي وأكل ذرة ولكن الحب وعي وتفاهم". 

مسلسل العائدون

وعن مشاركته في مسلسل "العائدون"، الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي قال: "عمل مهم ومحترم وكنت سعيد بتواجدي مع فريق العمل وأحمد نادر جلال، لأن القصة التي قدمها وهي أن تجعل من شخصية معارض بطل قومي لم تقدم قبل"، مؤكدًا أنه يذاكر ويعمل على نفسه دائمًا في أي شخصية.

اسم ميدو

وعن اسم ميدو قال إن أصدقاءه بشبرا هم من ينادونه بميدو وانتشر الاسم بشكل كبير ولهذا اشتهر به فنيًا.

أبطال مسلسل العائدون

مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".