رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«مش رقصة والسلامة».. «الصالصا» تورط مى نورالشريف فى علاقة غرامية

ستوديو

أثارت الفنانة الشابة مي نورالشريف، نجلة الفنان الراحل نورالشريف، حالة من الجدل، بعد تداول فيديو لها وهي تقدم وصلة من رقصة "الصالصا" وذلك خلال حضورها حفل زفاف الفنانة دنيا عبدالعزيز، على رجل الأعمال المهندس مصطفى كامل بمدينة نويبع بجنوب سيناء، الأمر الذي جعلها تتصدر التريند.

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى مقطع فيديو ظهرت خلاله مى نورالشريف وهى ترقص مع مدرب الرقص خالد تيجانا برقصة الـ"صالصا" على أغنية ميدلي، واللافت في الأمر حسب تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وجود حالة من الانسجام بينهما، الأمر الذي جعل رواد السوشيال ميديا يتوقعون وجود حالة من التوافق وعلاقة تربط الفنانة مي نورالشريف وخالد تيجانا.

إطلالة مميزة ونحافة لافتة 

وعلى مدار الأيام الماضية، استطاعت مي نورالشريف بإطلالتها ورشاقتها، خطف الأنظار، حيث إنه منذ اللحظة الأولى في أواخر عام 2021، التي أطلت بها على جمهورها  بعد غياب على مواقع التواصل الاجتماعي، محتفلة بعيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي، وهي منذ الفترة والأخرى تستطيع لفت الأنظار وخلق تريند جديدا في لحظة ظهورها.

 

حرصت الفنانة مي نورالشريف على مشاركة جمهورها ومتابعيها بأحدث نيولوك لها، حيث نشرت صورة جديدة عبر حسابها الرسمي بتطبيق الصور إنستجرام، وذلك في ديسمبر 2021.

 

وظهرت مي نورالشريف بإطلالة جريئة، حيث قامت بقص شعرها وتقصيره لأول مرة بحياتها، على حد وصفها، مع ارتداء إكسسوارات جريئة، ليتلاءم مع قصة شعرها الجديدة.

 

ولم يكن تقصير شعرها هو التغير الوحيد في شكلها، بل فاجأت الفنانة مي نورالشريف، متابعيها عبر حسابها بتطبيق إنستجرام، بظهورها بجسم رشيق وشكل مختلف، في الصور التي نشرتها بحفل عيد ميلاد والدتها الفنانة بوسي، حيث ظهرت مي نورالشريف، في الصور، بجسم رشيق بعد أن فقدت جزءًا كبيرًا من وزنها، بالإضافة إلى تغير كبير في ملامحها بعدما أصبح وجهها نحيفًا بعد ما خضعت لرجيم قاسٍ.

أحدث أعمالها

يذكر أن الفنانة مى نورالشريف تغيبت عن الساحة الفنية، بعد مشاركتها في مسلسل "اللهم إنى صائم" مع مصطفى شعبان عام 2017.

 

مسلسل “اللهم إني صائم” بطولة مصطفى شعبان، مي نورالشريف، ماجدة زكى، ريم مصطفى، وفاء صادق، ندى موسىى، فراس سعيد وخالد عليش، تأليف أحمد عبدالفتاح، إخراج أكرم فريد.