رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صاحبة صوت «غمض عينيك وامشى بخفة ودلع».. إيناس جوهر تكشف سبب غضبها

إيناس جوهر
إيناس جوهر

كشفت الإذاعية الكبيرة إيناس جوهر عن سبب غضبها من اختصار تاريخها في برنامج "تسالي"، ومقولتها الشهرية لرباعية صلاح جاهين "غمض عينيك وأرقص بخفة ودلع الدنيا هي الشابة وأنت الجدع تشوف رشاقة خطوتك تعبدك لكن أنت لو بصيت لرجليك.. تـقع عجبي".

وقالت خلال لقائها ببرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on، "إن اختصار كل ما قدمته في الرباعية فقط وبرنامج تسالي أزعل جدًا"، مؤكدة أن رباعية صلاح جاهين على رأسها وكل رباعياته.

وأضافت: "كنت أرتدي كاجوال وكنت أول واحدة في الإذاعة تخرج على النمط وأصبحت برامجي هي الأخرى كاجوال، وفي البداية زعلوا مني في الإذاعة بسبب ملابسي".

الصدفة طريقها للعمل

وكشفت عن أن عملها في الإذاعة كان من خلال إعلان ووالدها قال لها "جربي"، وتدربت مع عظماء الإذاعة بابا شارو، وطاهر أبوزيد، وجدي الحكيم وعملت مع الرواد الحقيقيين لتطوير الإذاعة وتعملت الربط من الأستاذة سناء منصور عندما عادت من مونت كارلو. 

هاجر سعدالدين وتوليها أول رئيسة لإذاعة القرآن

وكشفت الدكتورة هاجر سعدالدين، أول رئيسة سيدة لشبكة إذاعة القرآن الكريم، قائلة: اشتغلت في البرنامج العام 28 عامًا، وأنا خريجة أزهر وأفهم في البرامج الدينية وأحب التخصص عبدالرحمن عبداللطيف كان، رئيسي فاروق شوشة أسند لي الإشراف على حديث السهرة الأدبية وأول مرة أقدم برنامج كان بعدما عملت بأربع سنوات، وقدمت برامج "آية ودين"، وكان الأول من نوعه وبعده "رأي الدين، وفيض من نور". 

وعن اختيارها رئيسة للتليفزيون قالت: "كانوا مضايقين إني واحدة قادمة من البرنامج العام وستكون رئيسة لإذاعة القرآن الكريم ولكن بعدما تعاونت مع كل العالمين في الشبكة وطورناها وبعد النجاح الذي حققناه زال هذا الضيق".