رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الباز: دفاع نجل وزيرة الهجرة تقدم بمستندات تفيد معاناته من مرض نفسى

ستوديو

كشف الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، عن معلومات جديدة بشأن قضية رامي فهيم، نجل وزيرة الهجرة نبيلة مكرم، مشيرا إلى أن "رامي" بسبب العزل المنزلي نتيجة وباء كورونا دخل مصحة نفسية.

وقال، خلال "البساط أحمدي" في بث مباشر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إن فريق المحامين الخاص بـ"رامي" تقدم إلى المحكمة بمستندات تفيد بأنه دخل مصحة نفسية في أمريكا بسبب العزل المنزلي، وأنه كان يتلقى علاجا نفسيا خلال تلك الفترة.

وأضاف "الباز" أنه لا يدافع عن نجل الوزيرة، موضحًا أن هناك دعما لوزيرة الهجرة نبيلة مكرم لأنها في موقف صعب، باعتبارها أما مكلومة، لكن لا أحد يتدخل، والقضاء سيقول كلمته.

وحول اتهام نجل الوزيرة في جريمة قتل، قال: "المعلومات اللى وصلت للشرطة الأمريكية أن هناك خناقة وصلت إلى حد الشجار، وعندما وصلت الشرطة إلى الشقة الموجودة في ضواحي كاليفورنيا، وجدت جثتين لشابين، الأول 23 سنة والثاني 21 سنة، ووجدوا رامي فهيم نجل الوزيرة موجود بجانب الجثتين وبه إصابات".

وتابع: "لأول وهلة إحنا قدام مشاجرة أدت إلى مقتل 2 من الثلاثة الموجودين في الشقة، والتحقيقات مستمرة لكشف حقيقة ما حدث"، موضحًا أن البعض يتساءل: "هل فيه طرف رابع ممكن يكون في القضية.. ده اللى هتكشفه التحقيقات".