رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حقيقة الرسائل النصية لجمهور الأهلى لسداد باقى قيمة تذكرة المغرب

ستوديو

نفى الدكتور محمد عبدالدايم، رئيس إحدى شركات السياحة المنظمة لسفر جمهور الأهلي للمغرب، إرسال رسائل نصية للجمهور الذي سافر إلى المغرب من أجل الحصول على باقي قيمة التذكرة.

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن الشركة لا دخل لها بتحصيل هذه الأموال، موجهًا الشكر لشركة مصر للطيران لتسهيل سفر الجمهور.

 

ولفت إلى أن آخر فوج من الجمهور سيصل بعد غد الخميس وعددهم 180 فردًا، لافتًا إلى أن تكلفة الرحلة 15 ألف جنيه تحمل منها النادي 3 آلاف جنيه (تقسيط ألف جنيه كل شهر).

 

من ناحية أخرى، قال اللواء محمد رضا داوود، رئيس إحدى شركات السياحة المنظمة لسفر جمهور الأهلي للمغرب، إنه ليس لهم علاقة بتقسيط رحلات جمهور الأهلي للمغرب.

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، إلى أن رسائل التقسيط جزء من حملة الشائعات الممنهجة ضد النادي الأهلي، موضحًا أن 97% من الجمهور الذي سافر لتشجيع المغرب سدد رسوم السفر نقدًا.

وأشار إلى أن الأهلي قام بكل الجهد والتواصل مع المسئولين في المغرب ومصر، لتوفير سبل الراحة للجماهير، مؤكدًا أنه سيتم اللجوء للأجهزة المختصة لكشف حقيقة رسائل التقسيط.