رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد فضل عن تصريحات رئيس الاتحاد المغربى: لا تخرج من مسئول

محمد فضل
محمد فضل

قال محمد فضل، نجم منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، إن مصر كلها عاشت ليلة حزينة بسبب خسارة الأهلي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، مؤكدًا أن الفريق قدم أسوأ أداء في النهائي.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار"، مع الإعلامي تامر أمين، المذاع عبر فضائية "النهار": "تعودنا من الأهلي دائمًا على الانتصارات ولكن المباراة كانت سيئة جدًا وبعض اللاعيبة ليست في حالتها والتشكيل من البداية سيئ".

وتابع: الاتحاد الإفريقي مقره في مصر ولا يوجد به عناصر مصرية وهذا أمر صعب جدًا علينا وذكر أن ممثل الاتحاد الإفريقي كان  في مؤتمر بالخارج، وخلال إلقائه كلمة تحدث فيها بشكل غير لائق على مصر، ولكنه عندما نظر لي غير كلمته ورحب بي ولكن مصر كبيرة ولدينا كوادر أفضل بكثير جدًا في مصر، مؤكدًا أنه يتمنى أن يكون هذا الأمر فيه نظرة كبيرة وعميقة.

تصريحات رئيس الاتحاد المغربي

وأشار إلى أن تصريحات رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع غير مقبولة، وجاء فيها: "على مدار سنوات كان فيه سيطرة ما من بعض الدول على الاتحاد الإفريقي وهذا ما منح بعض الأندية فرصة للحصول على بعض الألقاب الإفريقية وهذا انتهى ونبدأ صحفة جديدة".

وعلق عليها قائلًا: "لم أكن أتمنى أن يكون هناك مثل هذا التصريح وهذا الإسقاط لا يجوز على مصر ولا على الأهلي ولكن ليس معنى أنك فزت ببطولتين أنها لك كل عام وممثل الاتحاد الدولي لا بد أن تكون مسئولا في تصريحاتك ومبروك للبطولات وأوعدك أن كل البطولات القادمة ستكون لصالح مصر ولدينا كوادر تستطيع تنظيم أفضل البطولات أفضل مما كان".