رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عبير منير تحيى ذكرى رحيل زوجها أسامة أنور عكاشة بكلمات مؤثرة

أسامة أنور عكاشة
أسامة أنور عكاشة وعبير منير

أحيت الفنانة عبير منير ذكرى رحيل زوجها الروائي والمؤلف الكبير أسامة أنور عكاشة، برسالة مؤثرة.

ونشرت «منير» صورًا لها برفقة زوجها الراحل عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «إلى الغائب الحاضر أسامة أنور عكاشة أحاول جاهدة أن أكتب ما يليق بعمق وجمال أحلى سنوات عمرنا يا حبيبى وزوجي وصديقي وتوأم روحى التقينا فى غفلة من الزمن كنت هدية عمرى وكنت النور الذي يضيء عمرك.. هي كلماتك كم افتقدك في زمن صعب افتقدت عندك حكايتك حبك عطفكم حنانك رقي أخلاقك شهامتك حمايتك فرحتنا يا هدية القدر لى أين لى بلحظات في قربك».

وأضافت: «سنوات أمضيناها متغافلين عن الدنيا بأسرها تركتني ومضيت وما كنت تقدر على بعدى لحظه الآن أنا فى محراب ذكرياتنا تغذى روحى أستمد منها القوة على الحياة بدونك.. حبيبى أنت لم تفارقنى إنك تعيش بداخلى قلبى ينبض بالحب والوفاء لك ولسانى يتكرر كلماتك لى يكفيني إنك تركت لي اسمك وسمعتك الطيبة بين الناس ليذكرك كل من يعرفك بكل خير أحتسبك يا أغلى الناس فى أعلى جنات الفردوس الأعلى بإذن الله، وأعاننى الله على الحياه فى ظل ذكرياتنا سأظل أدعو لك حتى أجاورك وستظل في قلبي مهما ابتعدت».

وفاة أسامة أنور عكاشة

وتوفى أسامة أنور عكاشة، يوم الجمعة 28 مايو 2010 أثناء وجودة بغرفة العناية المركزة بمستشفى وادي النيل الذي دخله قبل أيام من وفاته.