رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

طاهر والسولية.. علاء نبيل يكشف توقعات نتيجة وتشكيل مباراة الأهلى والوداد

ستوديو

قال الكابتن علاء نبيل، المدرب العام السابق لمنتخب مصر، إن الأهلي سيواجه الوداد على ملعبه وسط أرضه وجمهوره، وهذا الأمر خطأ من الاتحاد الإفريقي.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أن اللقاء بين الأهلي والوداد المغربي يمثل لغزًا كبيرًا، والأجواء اليوم غير طبيعية بالمرة، لافتًا إلى أنه كان من الممكن أن يقيم الاتحاد هذه المباراة على أرض محايدة، والأهلي عودنا أن يكون شخصية حاسمة في مثل هذه المباريات.

وأشار إلى أن التشكيل المتوقع، هو الشناوي ومحمد هاني يمين ومعلول شمال، وقلب الدفاع ياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وفي منتصف الملعب عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج، ومحمود شريف رأس حربة والجنب اليمين محمد طاهر أو بيرسي تاو.

ولفت إلى وجود قوة هجومية تمكن الأهلي من إثبات نفسه في هذا اللقاء، مؤكدًا أن العمود الفقري لأي فرقة هو رأس الحربة، مردفا: "في تقديري الشخصي كان أفشة من أحسن لاعبي الأهلي، وعاد لمستواه الفترة الماضية، ويمكن أن يكون له دور كبير النهاردة.

وأوضح أنه يرى أن النادي الأهلي له شخصية مختلفة في المباريات الفاصلة، متوقعًا استحواذ 51% للنادي الأهلي و49% لنادي الوداد.

وختم: "على لاعبي الأهلي أن يعلموا أن خلفهم جمهور كبير، وإن شاء الله يكون اللاعبون على قدر المسئولية".