رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

نورهان عن وزيرة الثقافة: «فخر سيدات وبنات مصر»

نورهان ووزيرة الثقافة
نورهان ووزيرة الثقافة

وجهت الفنانة نورهان شعيب، رسالة خاصة للفنانة الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة، والتي وصفتها بأنها فخر لبنات وسيدات مصر.

ونشرت نورهان صورة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مش هاتكلم عن الوعي.. والتفاهم.. والاحتواء، مش هاتكلم عن الدعم والإخلاص في النية وحب الخير، ومش هاتكلم عن الأناقة والقمر..كلها حاجات سبقوني لوصفها فيها كثيرون.. هاتكلم عن حاجة واحدة بس.. رقة القلب رقتها بالدنيا بحالها وزيرة الثقافة.. فخر سيدات وبنات مصر: الدكتورة إيناس عبدالدايم».

سبب ابتعادها عن الفن واتجاهها للتدريس

وأوضحت أن قرارها بالابتعاد عن الفن لم تندم عليه وذلك بسبب ابنها، مؤكدة أنها نشأت وحيدة وكانت تتمنى أن تنجب من وهي في سن الثامنة عشرة.

وأضافت، خلال لقائها في برنامج "نص الحدوتة"، مع الإعلامية شيرين سليمان، والمذاع عبر فضائية cbc: «حبيت أن أكون إلى جانب طفلي، وأن أشهد كل حدث جديد له ولم أرغب في أن يكون مع والدتي أو مع المربية».

وتابعت: «اشتغلت كتير بعد الحاج متولي وكان لازم أفصل عند إنجابي، حتى عند دخوله المدرسة فكرت أن أكون داخل المطبخ وأرى المدرسين الذين يدرسون له، وهم من عرضوا علي أن أكون موجودة معه في المدرسة، وفوجئت أنهم هم من يطلبون مني ويقولون إن لديهم قسمًا أمريكيًا وأنا خريجة أداب إنجليزي، وبدأت من هنا أكون مدرسة وقريبة منه».

وأشارت إلى أن التمثيل أخذ مرحلة كبيرة من حياتها منذ صغرها، وكان المخرج إسماعيل عبدالحافظ له فضل كبير عليها، وبعد العودة قدمت مسلسل "ابن حلال"، وكذلك مسلسل "هبة رجل الغراب".