رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إعلان كرهها لـ«الصيف».. أول رد من عبير صبرى على الانتقادات التى طالتها

ستوديو

ردت الفنانة عبير صبري على الانتقادات التي طالتها بعد منشور تعبر فيه عن كرهها لارتفاع درجات حرارة طقس موسم الصيف.

 

وكتبت عبير منشورًا عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "أي حد سعيد في الحر والصيف ومتصالح مع الهبوط في الضغط والقريفة وحساسية ووخز الجلد وضربات القلب دا هيكون إنسان سعيد في جهنم برضه".

 

وانهالت العديد من الانتقادات على المنشور، فردت الفنانة وقالت: "كتبت بوست النهاردة عن كراهيتي لفصل الصيف بشكل هزلي كنت بهزر بهزر بهزر يعني ببساطة مع أصدقاء صفحتي الشخصية وليست البيدج وتناقلته المواقع، والشتايم انهالت عليا من كل صوب وحدب كعادة المعلقين اللي كلها أو معظمها دعاء عليا بدخول جهنم وربنا ياخدني ويريحهم مني (بعد ألف شر عليا) وإلخ".

 

وأضافت عبير: "وبناء على نصيحة شخصية محترمة أحترمها جدًا وأثق بها نصحني آخد بالي لأن الناس بتنتظر أو بتحول أي كلام إلى سوء نية ويعملوا حفلة كراهية وسباب وبيحاسبوك حساب الكارهين مجانا دون سبب وخلاص حتى لو الكلام باين إنه هزلي وضحك وحسن النية.. أنا بعتذر لمحبي الصيف وإن شاء الله كلنا ندخل الجنة يا جماعة وربنا يغفر لنا جميعا ويساعدنا شكرًا".

 

آخر أعمال عبير صبري

 

وكان آخر أعمال عبير صبري مسلسل "يوتيرن" الذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، بطولة ريهام حجاج، صفاء الطوخي، توفيق عبدالحميد، محمود حجازي، نانسي صلاح، هلا السعيد، نورهان، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.