رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بلاش نكسر بعض».. الباز: كل من تعامل مع صلاح بـ«جليطة» مدين له بالاعتذار

ستوديو

عبّر الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، عن أسفه وحزنه من هجوم بعض المصريين على اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول والسخرية منه، بداعي تشجيع ريال مدريد، والذي انتصر على ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، بنتيجة هدف نظيف.

 

وأضاف الباز، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أنه من باب الأدب والتربية كان من غير الجائز السخرية من صلاح، وتوجبه أي كلام سيئ له، متابعًا: "ده ابننا بلاش الهتافات المسيئة، لأن ده لاعب أسطوري وحقق ما لم يحققه آخرون، والهجوم لما يكون من ناس عزيزة عليك لازم تزعل".

 

وقال الباز إن صلاح قدم نموذجًا وقدوة في زمن خفتت فيه القدوة، وقصة كفاحه، لو كل شخص منا عمل على نفسه وطورها في المجال الذي يعمل به بنفس الطريقة لأصبحت مصر "في حتة تانية، وكان بقى عندنا عباقرة في كل المجالات".

 

وعلق على مقطع فيديو لرابطة مشجعي ريال مدريد في مصر، توجه السباب لمحمد صلاح: "اللى حاصل ده يستحق وقفة، وأطالب كل من تعامل مع صلاح بجليطة الاعتذار له، بلاش نكسر في بعض".

 

ولفت الباز إلى أنه من غير الجائز أن يُكرم صلاح ويعظم في العالم، ويتم الاحتفال به، والناس تغني له وترفع بسببه علم مصر، ونحن هنا في مصر نسخر منه ونقلل من شأنه.