رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ياسمين صبري تتألق في جلسة تصوير جديدة

ياسمين صبري
ياسمين صبري

خضعت الفنانة ياسمين صبري لجلسة تصوير جديدة نشرت صورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

 

واختارت ياسمين صبري خلال الجلسة فستانًا باللون الأورنج وحازت إطلالتها على إعجاب متابعيها الذين تغزلوا في جمالها وأناقتها.

تفسير علم النفس لإطلالة ياسمين صبري

اللون البرتقالي، يمثل اللون البرتقالي مشاعر الحماس، والإيحاء بالدفء والإثارة، في الأغلب يستخدم هذا اللون في جذب الانتباه، ولذلك يتم استخدامه في العديد من إعلانات المنتجات في الطرقات، أو يستخدم في إشارة المرور. يعتبر من الألوان النشطة.

تسريحة الشينيون  

 تسريحة الشينيون دليل على أن صاحبتها تتمتّع بأسلوب منمّق وأنثويّ أنيق، غالبًا ما تنتقد نفسها وتأخذ الكثير من الوقت للاستعداد مهما كانت المناسبة، لأنها ترفض أن يمر حضورها مرور الكرام، كما أنها تشعر بالقلق تجاه مظهرها ولهذا تهتم  بأدق التفاصيل.

ياسمين صبري

المشي دون حذاء

وتظهر ياسمين صبري خلال الجلسة وهي حافية القدمين وقال علماء النفس عن هذه الظاهرة أن هذا النوع من المشي يمد الجسم بالحيوية والطاقة اللازمة.. فمثلًا: تدفق الدم لخلايا الجسم المحمل بالأكسجين، والطاقة، يحارب كل حالات التعب المزمن والكسل.. ويعمل أيضًا على إزالة الأحاسيس السلبية.

إطلالة ياسمين في مهرجان كان 

استعرضت الفنانة ياسمين صبري إطلالتها في حفل العشاء الخاص بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وذلك ضمن فعاليات الدورة الخامسة والسبعين من مهرجان كان السينمائي الدولي.

 

وارتدت ياسمين صبري خلال الحفل فستانًا فضيًا لامعًا مشقوق لأعلى الساق من تصميم رامي القاضي، ونشرت صور الجلسة التي خضعت لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

ياسمين صبري

حفل العشاء الذي استضافه المهرجان، للاحتفال بدور المرأة في السينما، بحضور نخبة من الفاعلين في صناعة الأفلام، على ضوء المشاركة في مهرجان كان السينمائي.

ونشر الحساب الرسمي للمهرجان على موقع "إنستجرام" صور من الحفل وعلق عليها قائلًا: "لقطات من حفل العشاء الحصري، الذى استضافه مهرجان البحر الأحمر السينمائى الدولي، بمناسبة الاحتفاء بدور المرأة في السينما، بحضور نخبة من الفاعلين فى صناعة الأفلام، على ضوء المشاركة فى مهرجان كان السينمائي".