رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

سماح أنور تدعم السفيرة نبيلة مكرم في أزمة ابنها: «قلوبنا مع قلبك»

سماح أنور
سماح أنور

حرصت الفنانة سماح أنور على دعم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بعد أزمة ابنها واتهامه بقتل شخصين في أمريكا.

 

وقالت سماح أنور، في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام": "وزيرة عظيمة إطلعت بمهام ومبادرات وإغاثات لم تكن حتي وزارة الهجرة تعتبرها من مهام الوزارة في العصور السابقة جميعًا".

 

وأضافت: "وإنسانة أعظم وكل من قابلها أو طلب مساعدة وأنا من أول الشاهدين تعمل ما في جهدها ووسعها لإغاثة الناس وكل من لم يقابلها أيضًا شهد علي ذلك سواء قرأ أو شاهد علي السوشيال ميديا وخارجها، وأم في أكبر محنة ممكن أن تتعرض لها أي أم وأي أسرة في الدنيا، أدعو الله من كل قلبي وقلوب كل الناس الخيرين أن يظهر الحق وتعبر الازمة، قلوبنا مع قلبك ودعواتنا مع دعواتك".

نص بيان الوزيرة

وكانت السفيرة نبيلة مكرم قد قالت في منشور عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": " لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتى نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن".

 

وأضافت: "قيامى بواجباتى كوزيرة فى الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقًا مع كونى أمًا مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها.. ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسئوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام".

 

وتابعت: "كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا الذين لقوا ربهم.. أتوجه أيضًا إلى وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنة التى ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكمًا لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به.. شاكرة محبتكم".