رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بسبب ابنتها الحسناء.. وفاء موصللي تتصدر تريند جوجل (صورة)

ستوديو

تصدرت اسم الفنانة السورية وفاء موصللي، اليوم، مؤشرات البحث على موقع «جوجل».

وتداول روّاد الإنترنت بكثافة صورةً جديدة للممثلة السوريّة وفاء موصللي برفقة ابنتها الحسناء نايا الأندلس الّتي خطفت الأنظار بجمالها.

وكانت نايا الأندلس قد نشرت الصورة مع والدتها وفاء موصللي أثناء تواجدهما في دولة الإمارات العربيّة المتحدة، وعلقت عليها قائلة: «الوطن والملجأ ممكن يكون شخص.. بحبك ماما».

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع هذه الصورة، وأشادوا بوفاء الممثلة والأم المضحية والمحبة كما تغزلوا بنايا التي تمتلك جمالًا ناعمًا.

 

معلومات عن ابنة وفاء موصللي 

يذكر أن ابنة وفاء موصلي نايا الأندلس، لمعت وتألقت في الدراما السورية، ومثلت في العديد من المسلسلات وأبرزها الملحمة الدرامية السورية الأشهر في الوطن العربي «باب الحارة».

ولدت نايا الأندلس عام 1995، وظهرت على الشاشة لأول مرة وهي في الرابعة من عمرها، بعدما جسدت دور الطفلة زينة في ملسل «آخر أيام التوت»، وتخرجت من كلية الهندسة قسم عمارة، إلا أنها اتجهت للعمل في مجال الإعلام، وعملت كمقدمة برامج في قناة الشرق الأوسط الإنجليزية.

وتحولت نايا الأندلس، ابنة وفاء موصللي إلى طريق الفن على خطى والدتها، وبدأت في دراسة التمثيل والتحقت بالعديد من الدورات التدريبية، حتى قدمت أول أعمالها الدرامية عام 2004 في مسلسل بقعة ضوء في جزئه الرابع.