رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

ناقد رياضى يكشف موقف محمد صلاح من التجديد لليفربول (فيديو)

ستوديو

قال الناقد الرياضي محمد جمال، إن «أنشيلوتي»، مدرب ريال مدريد، تفوق على يورجان كلوب، مدرب ليفربول، كما تألق كورتوا، حارس مرمى الريال، وقدم أفضل مباراة له، وكان من أهم أسباب الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث منع صلاح من تسجيل 3 أهداف على الأقل.

وأضاف «جمال» عبر مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الورد» المذاع على قناة TeN، اليوم، أن ريال مدريد استحق الفوز أمس في المباراة، لافتًا إلى أن هذه السنة هي الأسوأ بالنسبة للاعب المصري محمد صلاح من حيث النتائج، وخسر دوري أبطال أوروبا وأمم إفريقيا والتأهل لكأس العالم وخسر الدوري الإنجليزي مع فريقه أيضا، رغم أنه يقدم موسما على المستوى الفردي بشكل رائع.

ونوه الناقد الرياضي إلى أن حديث محمد صلاح عن الثأر من ريال مدريد سلبي خاصة بعد الهزيمة، وأكيد هو يعلم الآن أن الانتقادات التي ستوجه لها هو مستعد لها تماما، إضافة إلى أنه أدى مباراة جيدة جدا رغم الهزيمة.

اللاعب محمد صلاح عليه التركيز أكثر العام المقبل

وأشار إلى أن اللاعب محمد صلاح عليه التركيز أكثر العام المقبل، موضحًا أن ساديو ماني أعلن عن أن بايرن أنهى كل الإجراءات لانتقاله لصفوف الفريق الألماني، وأنه قدم أداء جيدا مع ليفربول وسيؤثر انتقاله من ليفربول على الفريق رغم وجود بدائل كثيرة.

ولفت الناقد الرياضي إلى أن موقف صلاح ما زال غير واضح حتى الآن في مسألة التجديد للفريق.