رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حنان مطاوع تؤازر صلاح بعد خسارته دورى أوروبا: "البطل مش بيكسب علطول"

محمد صلاح
محمد صلاح

حرصت الفنان حنان مطاوع، على مؤازرة اللاعب محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي بعد خسارة فريقة دوري أبطال أوروبا أمام نادي ريال مدريد.

ونشرت حنان مطاوع صورة لصلاح ووقفته الشهيرة التي كان يحتفل بها خلال تسجيله للأهداف، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "في الحواديت والأساطير البطل مكنش بيكسب على طول، بس الأكيد أنه على طول بطل.. شكرًا يا صلاح وهارد لك".

تفاصيل عن المباراة

وفاز ريال مدريد بهدف وحيد في المباراة النهائية بقدم اللاعب فينيسيوس جونيور، ليتوج بالجائزة للمرة الرابعة عشرة في تاريخه.

وكانت الجماهير المصرية تتابع المباراة منذ بدايتها وتشجع اللاعب محمد صلاح، الذي سد العديد من الركلات لمرمى الخصم، ولكن لم يسعفه الحظ لتسديد إحداها بعد تصدي حارس المرمى لها أكثر من مرة.

وكانت المباراة قد شهدت حضور الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، وعدد كبير من الجمهور وتأخر انطلاق المباراة لنصف ساعة نتيجة للشغب من الجماهير الذي استطاع اقتحام الملعب قبل المبارة ودخل بدون تذاكر.

وقال بعض النقاد، إن التذاكر التي بيعت تفوق أعداد الجماهير بالملعب والذي يتسع لـ75 ألف متفرج ووصل سعر التذكرة إلى 1000 يورو.