رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد شوبير: حالة من التركيز الشديد تسود معسكر الأهلى قبل لقاء الوداد المغربى

ستوديو

علق الكابتن أحمد شوبير، على استعداد النادي الأهلي لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد  المغربي، والمقرر انعقاده يوم الإثنين المقبل، مشيرًا إلى أن الطقس في المغرب أكثر من رائع.

وأضاف أحمد شوبير، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، والمُذاع عبر فضائية "أون"، مساء السبت، أن الطقس ممتاز لأن درجات الحرارة لا تتجاوز العشرين.

وأشار إلى أن هناك أجواء جيدة للمباراة بسبب الاستقبال الحافل والاحتفاء الكبير من دولة المغرب الشقيقة للمصريين، لافتًا إلى أن السفارة المصرية في المغرب تتابع عن كثب وصول الجماهير المصرية وتدفقها للأراضي المغربية وتقوم بتسليم التذاكر في المطار، موضحًا أن الجو دافئ، لأن تذاكر جماهيرالأهلي بالمجان.

وأكد أن هناك حالة من التركيز الشديد تسود معسكر النادي الأهلي في أجواء مغلقة وتدريب عالٍ، فضلًا عن محاضرات للمدير الفني موسيماني، لافتًا إلى أن هناك مشجعين للأهلي قادمين من دول عربية  وأوروبية، وأن إجمالي ما وصل من مشجعي الأهلي من مصر 250 مشجعًا، متوقعًا أن يصل عددهم إلى 4 آلاف عبر الرحلات القادمة خلال اليومين القادمين.

ولفت إلى أنه من المتوقع أن تكون أغلبية المشجعين في المباراة لصالح الوداد، موضحًا أن ذلك لن يشكل عامل قلق للاعبي الأهلي، لأنه يملك من الخبرات ما يكفي للتعامل مع تلك العوامل.