رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد محنة نجلها.. أحمد موسى يدعم السفيرة نبيلة مكرم: مخلصة وشجاعة

أحمد موسى
أحمد موسى

حرص الإعلامي أحمد موسى، على دعم السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بعد أزمة نجلها واتهامه في جريمة قتل بأمريكا.

وقال أحمد موسى، خلال حلقة برنامجه “على مسئوليتي”، المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، إن السيدة المصرية نبيلة مكرم حدثت لها أزمة لم يكن لها علاقة بكونها مسئولة عامة وتتعرض لمحنة كبيرة بشأن اتهام ابنها بالقتل، وكل الدعم لها ولعائلتها الكريمة.

وأضاف أن نبيلة مكرم وزيرة مخلصة تعمل لصالح بلادها ولم تتأخر عن خدمة أي مصري، ودائما ألجأ إليها في مساعدة مصريين بالخارج، وهي تتابع لآخر لحظة، هذه هي الوزيرة المحترمة التي تجوب الكرة الأرضية من أجل مصر.

واختتم أحمد موسى بأن “اليوم كان لدى نبيلة مكرم شجاعة وكتبت على صفحتها بيانا محترما عن أزمة نجلها، ربنا يقوكي ويقوي أسرتك على اللي أنتي فيه.. كل الدعم والتضامن وربنا يمتعكم جميعا بالقوة والتحمل وتمر هذه الأزمة على خير”.

بيان السفيرة 

وكانت السفيرة نبيلة مكرم قد قالت في منشورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": "لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتى نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن".

وأضافت: "قيامى بواجباتى كوزيرة فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها..ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وافرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام".

وتابعت: "كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا الذين لقوا ربهم.. أتوجه أيضا إلى وسائل الإعلام بتحرى الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنة التى ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضى به.. شاكرة محبتكم".