رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«قلبى معك».. الباز يوجه رسالة لنبيلة مكرم وزيرة الهجرة لتجاوز محنتها

ستوديو

وجه الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة "الدستور"، رسالة إلى وزيرة الهجرة نبيلة مكرم لتجاوز محنتها، بعد اتهام ابنها في جريمة قتل في كاليفورنيا إحدى الولايات الأمريكية، قائلا: "قلبي معك".

وأضاف، خلال برنامجه "آخر النهار" المُذاع على قناة "النهار"، أن نبيلة "قلب الأسد" سيدة مصرية عريقة، كانت تتولى مهمة غاية في الصعوبة قبل إسناد وزارة الهجرة إليها، فكان موكل إليها مهمة الإشراف على نقل جثامين المصريين في الخارج حتى وصولهم إلى أرض الوطن بسلام.

وأشار "الباز" إلى أن اليوم السفيرة نبيلة مكرم في محنة كبيرة جدا، على إثر اتهام ابنها رامي في جريمة قتل بولاية كاليفورنيا، منوها بأن المنصات المعادية خاضت في سيرة السيدة، وحاولوا يشوهوا الصورة، والكل يسأل هل الخبر صحيح أم غير صحيح؟.

وتابع: "بشجاعتها المعهودة كتبت نبيلة مكرم على صفحتها بيانا ليس فقط لتقول ما حدث ولكن لتؤكد أنها قوية وتتحدث إلى قلوب الناس قبل عقولهم".

وأردف: "لا أدافع عن وزيرة أو مسئولة في الدولة ولكن أتحدث عنها كإنسانة، لأن نبيلة مكرم في محنة وأدعو لها أن يثبت الله قلبها، فنحن أمام اتهام وقضية ينظر في أوراقها في محكمة في كاليفورنيا ولم يصدر فيها حكم ولا يجب أن يسارع الناس بإصدار أحكام".

واختتم: "رسالتي إلى نبيلة مكرم قلبي معك وأدعو كل من في قلبه رحمة أن يدعو للسفيرة نبيلة مكرم بتثبيت قلبها".