رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«بعد أزمة نجلها».. رسائل دعم ومساندة للسفيرة نبيلة مكرم

السفيرة نبيلة مكرم
السفيرة نبيلة مكرم

حرص عدد كبير من السياسيين والإعلاميين على دعم السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بعد المنشور الذي نشرته مؤخرًا حول اتهام نجلها بالقتل في أمريكا.

وكان من أوئل الذين دعموها الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والتي قالت في تعليقها: "قلوبنا ودعواتنا وصلواتنا معك ولتكن مشيئة الله ربنا يسندك ويقويكي… لإيمانك ولصبرك… ولا يرد القدر غير الدعاء".

مايا مرسي

كما دعمتها الإعلامية لميس الحديدي قائلة: "قلبي معاكي.. دي أكبر محنة يمكن أن تواجهها أسرة بدعي لك حبيبتي".

وقال الإعلامي شريف مدكور في تعليقه: "ربنا معاكي كلنا بندعيلك".

كما حرصت الفنانة سحر نوح على دعمها قائلة: "انتي سيدة عظيمة وأنا على يقين إن ربنا هيطبطب على قلبك وهتعدي الاختبار الصعب ده أكثر قوة وأكثر إيمانا وأنا ادعمك بشدة وأصلي من أجلك"، هذا بالإضافة إلى مئات التعليقات الأخرى التي ساندتها في أزمتها.

لميس وشريف مدكور

نص بيان الوزيرة

وكانت السفيرة نبيلة مكرم قد قالت في منشورها عبر صفحتها الشخصية بموقع "فيسبوك": " لتكن إرادة الله.. أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابنى بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكما قاطعا حتى الآن".

وأضافت: "قيامى بواجباتى كوزيرة فى الحكومة المصرية، لا يتعارض إطلاقا مع كونى أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها..ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبى ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصى وما هو عام".

وتابعت: "كأم، أطلب منكم الدعاء لى ولأسرتى فى هذه المحنة، وأدعو معكم لابنى رامى وللضحايا الذين لقوا ربهم.. أتوجه أيضا إلى وسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية فى تعاملها مع تلك المحنة التى ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال فى علم الغيب وفى ضمير القاضي به.. شاكره محبتكم".

نص بيان السفيرة نبيلة مكرم