رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجيش العراقى: حققنا انتصارات كبيرة ضد داعش

ستوديو

قال اللواء تحسين الخفاجي المتحدث باسم العمليات المشتركة بالجيش العراقي، إن التعاون مع دول العالم أسهم في إيقاف الكثير من العمليات الإرهابية بالعراق.

 

وأضاف المتحدث باسم العمليات المشتركة بالجيش العراقي، خلال مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز"، أننا نقوم بعمليات نوعية لمكافحة الإرهاب ونجحنا في تحقيق انتصارات كبرى على داعش، وأغلقنا الثغرات بين العراق وسوريا لمنع تنظيم داعش الإرهابي من التسلل.

 

وأكد المتحدث باسم العمليات المشتركة، علي أن كثيرا من دول العالم ساعدت وقدمت معلومات للعراق فيما يخص ملف مواجهة الإرهاب، فيما قامت القوات الأمنية العراقية بدأت في تطبيق رؤية ومفهوم جديد للتعامل مع الإرهاب.

 

وتابع اللواء الخفاجي أن التخطيط لعمليات أمنية وعسكرية مستمر، وفقًا للمعلومات الاستخبارية المتوافرة لدى جميع قيادات العمليات.

 

وكانت قد أعلنت قيادة العمليات المشتركة العراقية انطلاق عملية عسكرية لتفتيش قرى تابعة لناحية خان بني سعد غربي بعقوبة بمحافظة ديالي من أربعة محاور، وذلك لملاحقة فلول تنظيم داعش الإرهابي، وأن العملية تجرى بالتنسيق مع الفرقة 11 التابعة لقيادة عمليات بغداد، مشيرًا إلى أن العملية لاستكمال الأهداف المخطط لها بملاحقة عناصر التنظيم في تلك المنطقة والقضاء عليها.