رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«إكسترا نيوز» ترصد أجواء استعدادات بلدية «سان دو نى» لنهائى دورى الأبطال

ستوديو

رصدت فضائية ”إكسترا نيوز"، أجواء استعدادات بلدية "سان دو ني"، بالعاصمة الفرنسية، لنهائي دوري الأبطال أوروبا، حيث استعرضت الفضائية، توافد الجماهير من المشجعين، صوب ملعب "دي فرانس" بالعاصمة الفرنسية باريس.

 

وتقام المباراة النهائية بين فريقي ليفربول الإنجليزى الذى يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، وريال مدريد الإسبانى، حيث تمنى المواطنون فوز ليفربول رغم صعوبة المباراة.

 

وكانت مباراة ليفربول وريال مدريد مقررة إقامتها في مدينة سان بطرسبورغ الروسية، لكن الاتحاد الاوروبي قرّر نقلها إلى العاصمة الفرنسية بسبب الغزو الروسي لأوكرانيا.

 

وحصل 20 ألف مشجع فقط لكل من ليفربول وريال مدريد على بطاقات لدخول ملعب النهائي.

 

في المقابل، أعدت سلطات مدينة باريس منطقة مشجعين واسعة لما يصل إلى 45 ألف متفرج من أنصار ليفربول على طول منطقة «كور دو فانسان»، وهو شارع رئيسي في شرق باريس على مسافة 10 كيلومترات من ملعب النهائي.

 

وتقع منطقة المشجعين الثانية في الضاحية الشمالية لسان دوني حيث «استاد دو فرانس»، وهي مخصّصة لمشجعي ريال مدريد الذين حصلوا على تذاكر قبل المباراة. وسيتم إغلاق جادة الشانزليزيه أشهر المناطق السياحية في باريس أمام المشجعين الإنجليز والإسبان خلال فترة ما بعد الظهر، خوفًا من أي احتكاك بين الطرفين.