رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«فى الصميم».. القرموطى يشيد بمقال صفاء النجار «الكائنات وحيدة الخلية وتعدد الزوجات»

ستوديو

استعرض الإعلامي جابر القرموطي مقتطفات من مقال الدكتورة صفاء النجار "الكائنات وحيدة الخلية وتعدد الزوجات"، قائلًا إنه مقال في الصميم، للرد على من يرى أن البحث عن زوجة ثانية وثالثة، برهان على الفحولة.

 

وأشار القرموطي، خلال تقديم برنامج "مانشيت" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، إلى ما كتبته الدكتورة صفاء، وأن الذكر الذى يبحث عن زوجة ثانية هو كائن وحيد الخلية، كائن أنوى لا يعرف غير أن يذهب للعمل ويعود للغذاء، ثم يريد أن يقضى حاجته مع زوجته، فلا هموم تشغله، ولا أزمة اقتصادية تطحنه، هو نوع من الكائنات التى تعيش وتتكسب رزقها من أعمال طفيلية، لا يبذل فيها طاقته أو جزءًا من روحه فيما يعمل، فالشهوة الجنسية الزائدة لدى الذكور لا يكون علاجها بالسماح بمزيد من ممارستها، بل بتصريف هذه الطاقة، فالأطباء يحذرون من أن مدمنى الجنس لا يحصلون على أى شعور بالرضا الدائم عن الجنس، وهم دائمًا يبحثون عنه. ولن تكفيهم مثنى وثلاث ورباع.

 

وعقب القرموطي: "اللي بيلعب في دماغكم، ويقول اتجوز تاني وتالت ورابع ويراه نوعا من الفحولة، شوف مسئوليتك، ومسئولية أولادك وزوجتك، الكلام عن المسافر وإن من حقه يتزوج، ليحصن نفسه، طب الزوجة بأولادها يعملوا إيه؟ الست مش بني آدم محتاج طبطبة؟".