رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بـ«بطن مكشوف».. نسرين طافش تخطف القلوب بإطلالة ساحرة

ستوديو

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" مجموعة صور جديدة لها.

وظهرت نسرين طافش بإطلالة أنيقة، حيث ارتدت فستانا مكشوفا البطن من قطعتين منقوش بألوان مبهجة جمعت بين الأزرق والأصفر، وتركت شعرها منسدلًا على ظهرها بطريقة انسيابية ناعمة، كما اعتمدت ماكياجا ناعما زاد من جمال إطلالتها. 

وعلقت الفنانة نسرين طافش: "افتح باب قلبك للحياة، ركز في اللحظة الحالية فقط، تقبل أكثر، وتعلم، وتطور، وكن شجاعا ولا تقف مكانك".

آخر أعمال نسرين طافش 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش هو مشاركتها في سباق دراما رمضان الماضي لعام 2022 بالمسلسل السوري «جوقة عزيزة»، وحول حقبة تاريخية هامة.

ويحكي المسلسل عن عزيزة خوخة، الراقصة التي سحرت القلوب في بلاد الشام خلال ثلاثينيات القرن الماضي، ولُقبت بملكة المسرح، في حقبة الاحتلال الفرنسي لسوريا، ووقوع كولونيل فرنسي في حبها ومحاولته السيطرة عليها لكي تبادله نفس الشعور.

تحكي عزيزة خوخة لجمهورها قصة ولادتها أثناء رقص والدتها على المسرح، وتقابل عزيزة حبيبها طارق في الخفاء، ويحاول حمدي حماية عزيزة من طارق بعدما يعلم أنه سيتزوج من غيرها دون علمها.

جدير بالذكر أن مسلسل "جوقة عزيزة"، بطولة: سلوم حداد، أيمن رضا، هبة نور، وسام حنا، عدنان أبوالشامات، علي كريم، غنوة محمود، ومن إخراج تامر إسحاق.