رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

الليلة.. الحوار الوطنى وتداعيات الأزمة العالمية الراهنة على طاولة «كلام فى السياسة»

ستوديو

يناقش برنامج "كلام في السياسة" الذي يقدمه الإعلامي أحمد الطاهري، ويُذاع على فضائية “إكسترا نيوز”، تطورات الحوار الوطني وتداعيات الأزمة العالمية الراهنة، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

كما يناقش البرنامج، تداعيات حالة التوتر بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين حول تايوان في العالم، وهل تضرب موجة تضخم جديدة الأسواق مع استمرار الأزمة الروسية الأوكرانية، وما أدوات المناعة الاقتصادية.

 

ضيوف البرنامج 

 

ويحل الكاتب الصحفي عزت إبراهيم، رئيس تحرير الأهرام ويكلي، والدكتور أشرف سنجر خبير الدراسات الدولية، والدكتورة نورهان الشيخ أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، والدكتور محمد فايز فرحات مدير مركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، والنائب محمد فريد عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، والنائب عبدالله مبروك عضو لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب عن حزب مستقبل وطن.

 

كما يقدم البرنامج، جولة لمراسلي "إكسترا نيوز" من العواصم الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية، وروسيا وأوكرانيا، للوقوف على آخر التطورات، بالإضافة إلى حضور طلاب كلية الاقتصاد والعلوم السياسية لمناقشة الخبراء والمتخصصين.