رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الساحر الحقيقى وصل».. أمير كرارة يوجه رسائل خاصة لـ«زيدان ورونالدينهو»

ستوديو

وجه الفنان أمير كرارة، رسالة إلى اللاعب البرازيلي المعتزل رونالدينهو عبر  خاصية ستوري الخاص به على حسابه الرسمي "إنستجرام"، وذلك  بعدما نشر صورة رونالدينهو مع ابنه وعلق: "نورت بيت أخوك يا ساحر".

 

ووصل نجم الكرة البرازيلية رونالدينيو ويرافقه محمد زيدان نجم المنتخب الوطنى السابق لحضور مران فريق إيسترن كومباني بقيادة المدرب علاء عبدالعال.

 

كما حرص الفنان أمير كرارة على توجيه رسالة أخرى لنجم المنتخب الوطني السابق محمد زيدان، ناشرًا صورة له رفقة ابنه سليم، معلقًا عليها: "الساحر الحقيقيى وصل"، ليرد عليه زيدان قائلًا: "سليم اللي هيبقى الساحر والهداف الجديد في منتخب مصر".

مسلسل العائدون 

يذكر أن الفنان أمير كرارة قد قرر الاختفاء عن أصدقائه وجمهوره بمجرد الانتهاء من تصوير مسلسله "العائدون"، والسفر مع عائلته إلى إحدى المدن الساحلية وتخصيص هذه الفترة لعائلته فقط التى ابتعد عنهم منذ ما يقرب من 4 أشهر مضت بسبب انشغاله بالتصوير.

 

يذكر أن الفنان أمير كرارة شارك في مسلسل العائدون بطولة أمينة خليل ومحمود عبدالمغني ومحمد عادل ومحمود البزاوي، تأليف باهر دويدار، إخراج أحمد نادر جلال.

 

على جانب آخر، حظى النجم أمير كرارة، بظهور مميز على شاشة التليفزيون ضمن منافسات دراما رمضان 2022، من خلال بطولته فى مسلسل العائدون، الذى شاركه فيه عدد كبير من النجوم، هم، أمينة خليل، ومحمود عبد المغنى، والسورى أحمد الأحمد، ورشا بلال، وميدو عادل، وإسلام جمال، ومايا طلام، ونبيل عيسى، وجيهان خليل، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر".

Capture
Capture
1
1
2
2