رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رانيا يوسف تتصدر التريند بعد حصولها على الإقامة الذهبية بدبى

ستوديو

تصدرت الفنانة رانيا يوسف، اهتمام مواقع السوشيال ميديا، بعد انتشار صور جمعتها بالفنانة ساندي علي التي أعلنت عن حصولهما على الإقامة الذهبية بدبي.

 

ونشرت الفنانة ساندي مجموعة من الصور برفقة رانيا يوسف أثناء احتفالهما، وعلقت ساندي على الصور التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" قائلة: "شكرا دولة الإمارات العربية على منحي الإقامة الذهبية فئة مبدعين، وخالص الشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وشكرا لسعادة الفريق محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشئون الأجانب بدبي والأستاذ خالد مبارك".

 

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد علقت على تولي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئاسة دولة الإمارات، خلفًا للشيخ خليفة بن زايد، عبر تغريدة لها على "تويتر" قائلة: "خير خلف لخير سلف.. الله يوفقه لما فيه الخير لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة وللأمتين العربية والإسلامية".

مسلسل “الآنسة فرح”

وعلى جانب آخر، يُعرض لرانيا يوسف الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح"، على قناة mbc 4 في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة، كما يُعرض قبلها بـ 24 ساعة على منصة شاهد vip.

 

مسلسل "الآنسة فرح" هو النسخة العربية من المسلسل الأمريكي الكوميدي الشهير Jane The Virgin، وقد انتهت S productions من تصوير 5 مواسم من المسلسل تمامًا مثل النسخة الأصلية بإجمالي 110 حلقة على مدار 3 سنوات.