رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تقبيله يدها.. فرح الديبانى تكشف كواليس لقائها ماكرون بعد حفل تنصيبه

فرح الديباني وماكرون
فرح الديباني وماكرون

قالت مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني، إنه منذ أكثر من عام أصبح هناك إقبال كبير على الأوبرا أكثر ومن أجيال صغيرة لديها الفضول لمعرفتها.

وكشفت خلال مداخلة "زووم"، مع برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع عبر فضائية dmc، عن رأيها في أغاني المهرجانات، مؤكدة أنها من الممكن أن تسمع الناس أكثر من نوع من الموسيقى وأن يكون لديها تنوع موسيقي.

وأشارت إلى أنها عندما قدمت أغاني داليدا وأسمهان وفيروز، كانت قريبة جدًا من الناس لأن هؤلاء المطربات لهن شعبية كبيرة وجعلت الناس يدركون أن مغني الأوبرا يستطيع أن يغني أغاني أخرى ولا يصرخ كما يقولون فقط.

تقبيل ماكرون يدها

وعن قبلة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون ليدها في حفل تنصيبه لولاية ثانية قالت: "لم أكن أتوقع أن يقبل يدي ولحظتها كنت على المسرح لا أشعر بالوقت وكنت أشعر بأنني خارج الزمن وأنني طايرة ولم تكن سهلة نهائيًا أن أغني بحضور الرئيس ماكرون وزوجته والناس تغني النشيد الوطني معي".

وأضافت، أن الرئيس ماكرون طلب مقابلتها في اليوم التالي للحفل وشكرها على الحضور والغناء وقال لها: "أنا مقدر إنك اخدتي من وقتك وجيتي وغنيتي النشيد الوطني"، مشيرة إلى أنها سبق وغنته مرة أخرى في السفارة الفرنسية.