رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرح الديبانى تكشف كواليس حفلها بمكتبة الإسكندرية وغنائها باللغة اليونانية

فرح الديباني
فرح الديباني

قالت مغنية الأوبرا العالمية فرح الديباني إنها بعد الإنجازات التي حققتها مؤخرًا تشعر بمسئولية وضغط أكبر، ودائمًا تتساءل عن الجديد الذي تقدمه.

وأضافت خلال مداخلة "زووم"، مع برنامج "السفيرة عزيزة"، المذاع عبر فضائية dmc: "لديّ أهداف أكثر أريد الوصول إليها وأشياء أخرى لا أفكر فيها وتحدث وأكون سعيدة بها جدًا"، مؤكدة أنها تتمنى عمل أوبرا عايدة وأن يسمع الناس أوبرا أكثر.

حفل مكتبة الإسكندرية

وعن احتفال مكتبة الإسكندرية بمرور عشرين عامًا على إعادة افتتاحها، أكدت أنه من أهم الأحداث هذا العام، لأنها تعني لها الكثير، لأنها وقفت للمرة الأولى على المسرح وكانت مع أوركسترا مكتبة الإسكندرية، وهي نفس الأوركسترا التي غنت معها مؤخرًا.

وأكدت أنها تجهز لهذا الحفل منذ أكثر من شهر، والمايسترو ناجي عندما سألها عن أغنية تعرفها لتغنيها خلال الحفل قالت له إن لديها أغنية يونانية كان والدها يسمعها إياها دائمًا وهي طفلة وهي يونانية ألفها يوناني عاش في الإسكندرية وغناها لها، ورأت أنها مناسبة لتاريخ المكتبة.

وعن غنائها باللغة اليونانية، قالت إن جدة والدها يونانية ولهذا تشعر بارتباط باللغة اليونانية، وحرصت على تعلم اللغة منذ فترة لأنها تحبها ووجدت كيماء بينهما.