رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

فادى خفاجة يحتفل بعيد ميلاده الـ40 (صورة)

ستوديو

احتفل الفنان هادي خفاجة بعد ميلاده الـ40، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

ونشر هادي خفاجة صورة له، وعلق عليها قائلًا: "اليوم أتممت أربعين عامًا، عرفت وصادقت وزاملت عشرات المئات من الأشخاص وعرفني عشرات الآلاف، عشت لحظات الفرح والحزن، والقوة والمرض، والانتصار والانكسار، والشدة والفرج، واليسر والعسر، والنجاح والفشل، واليأس والرجاء".

 

وأضاف قائلًا: "وعلى مدى هذه الأعوام أعطاني الله فوق ما أستحق من كرمه وفضله وإحسانه، وأصبحت الحمد لله شعاري في كل حين، وأيقنت أن مشيئة الله في إنفاذ إرادات البشر هي محرك الكون كله، وأن مَا أَصَابَكَ لَمْ يَكُنْ لِيُخْطِئَكَ، وَأَنَّ مَا أَخْطَأَكَ لَمْ يَكُنْ لِيُصِيبَكَ".

 

وتابع: "الحمد لله عدد ما خلق، والحمد لله ملء ما خلق، والحمد لله عدد ما في السموات والأرض، والحمد لله ملء ما في السموات والأرض، والحمد لله عدد ما أحصى كتابه، والحمد لله ملئ ما أحصى كتابه، والحمد لله عدد كل شىء، والحمد الله ملء كل شىء".

آخر أعمال فادي خفاجة

يذكر أن فادي خفاجة شارك مؤخرًا في مسلسل" نصيبي وقسمتك" الجزء الرابع، في حكاية" "حلوة اللقطة"، وهي بطولة هاني عادل، ميرنا نورالدين، عصام السقا، حمزة العيلي، جيلان علاء، مصطفى هريدي، فادي خفاجة، توني ماهر، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.