رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس أركان حرب القوات المسلحة يتفقد معسكر إعداد وتأهيل مقاتلى شمال سيناء

ستوديو

نشر الموقع الرسمي لوزارة الدفاع المصرية عبر موقع "يوتيوب"، تفقد الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، معسكر إعداد وتأهيل مقاتلي شمال سيناء ولقاءه رجال الجيش الثاني.

 

وتفقد الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، معسكر إعداد وتأهيل مقاتلي الجيش الثاني الميداني الذين يتم دفعهم لأداء الواجب الوطني بشمال سيناء، بعد تدريبهم وفقًا لأحدث البرامج العلمية ووسائل التدريب المتطورة التي تسهم في تحقيق أقصى درجات الواقعية بما يتناسب مع طبيعة المهام التي يكلفون بها.

 

وألقى اللواء أركان حرب نبيل حسب الله، قائد الجيش الثاني الميداني، كلمة أكد فيها أن رجال الجيش الثاني الميداني عاقدون العزم للقضاء على كل البؤر الإرهابية بسيناء، وتنفيذ كل المهام المكلفين بها بمستوى راق ومتميز، ذاكرًا أن الجيش الثاني الميداني سيظل نموذجًا يُحتذى به في الولاء والوفاء والبذل والعطاء من أجل الوطن.

 

وقام الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بالمرور على ميادين ونقاط التدريب للمقاتلين الجدد، وأدار حوارا مع المقاتلين، مشيدا خلاله بمدى تفهمهم طبيعة المسئولية الملقاة على عاتقهم للحفاظ على استقرار الحالة الأمنية لهذه الرقعة الغالية من أرض مصر.

أعلى درجات الجاهزية العالية

وأثنى على منظومة التدريب والتأهيل القتالي الراقي لمقاتلي شمال سيناء وتوفير الرعاية الكاملة لهم، مشيدًا بالجهد المبذول للوصول إلى أعلى درجات الجاهزية العالية.

 

والتقى الفريق أسامة عسكر، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، رجال الجيش الثاني الميداني حيث نقل تحيات وتقدير الفريق أول محمد زكى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، لرجال الجيش الثاني الميداني لما يقدمونه من بطولات وتضحيات.

7