رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تصدرت الفنانة عبلة كامل، التريند، بعد تصريحات أدلى بها  المنتج جمال العدل، عن مصير عودتها مرة أخرى إلى الفن.

 

وقال جمال العدل في تصريحات صحفية: “تمنيت من سنتين التعاون مع عبلة كامل، وذهبت لمنزلها وحاولت إقناعها أكثر من مرة، ولكنها لم توافق وكان هذا الوقت انتشار فيروس كورونا وكانت خائفة على صحتها”.

 

وأكد جمال العدل أن عبلة كامل لن تمتهن التمثيل مرة أخرى، مشيرًا إلى أنه يتواصل دائمًا مع بناتها وطليقها ويطمئن على صحتها لأنها لا ترد علي التليفون.

 

ومن جانبه، نفى الفنان أحمد كمال، طليق الفنانة عبلة كامل تلك الأنباء، مؤكدًا أنها شائعات ليس لها أساس من الصحة.

 

وعن موعد عودة الفنانة عبلة كامل للتمثيل مرة أخرى؛ أوضح الفنان أحمد كمال أنه لا يعلم متى تعود عبلة للتمثيل، لأنه أمر خاص بها.

حقيقة ظهور عبلة كامل على مائدة إفطار

وكانت إحدى الصفحات على موقع “انستجرام” قد نشرت في شهر رمضان الماضي، صورة تظهر فيها عبلة كامل وهي تجلس على مائدة، وقال المتابعون إنها تتناول وجبة الإفطار مع أهلها في شهر رمضان، وهو الأمر الذي نفاه طليقها الفنان أحمد كمال بعد ذلك، مرجحًا أن تكون تلك الصورة ضمن كواليس مسلسلها الأخير “سلسال الدم”.

سلسال الدم 

يذكر أن آخر أعمال عبلة كامل كان الجزء الخامس من مسلسل "سلسال الدم"، عام 2018، الذي قدمت أول أجزائه عام 2013، ومن بعده غابت عن الأنظار، لتنتشر الشائعات حول اعتزالها التمثيل وشائعات أخرى حول مرضها، ولكن أسرتها نفت هذا الأمر تماما، وظلت عبلة كامل ملتزمة الصمت والابتعاد عن الأضواء.