رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف سلامة يكشف سبب رسوبه 7 سنوات بالمعهد ودخوله التمثيل بالصدفة

شريف سلامة
شريف سلامة

قال الفنان شريف سلامة إن من رشحه لدوره في مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، هو المخرج ماندو العدل.

وأضاف خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on: "ماندو العدل أحبه وأحب كل أعماله، وهو مؤمن بي جدًا"، مؤكدًا أنه من وقت ظهوره لا يفكر في فكرة أن الجمهور يريد ذلك، وأن يكون البطل اللي ماحدش يلمسه أو يهينه. 

كنت أشاهد الشخصية مثل الناس

وعن شخصية سيف الدندراوي، قال: "كنت أتفرج مثل الناس وأتعجب منه كيف قدمت الدور والشخصية أعيشها بمجرد دخول الاستوديو وأفكر دائمًا في طريقة تعامل سيف مع والدته وعندما أدخل اللوكيشن لا أذاكر وأكون عارف اللي قدامي هيقول إيه وممكن أغير في الكلام بنسبة ما وأترك نفسي للدور". 

وأكد أن من أهم أسباب موافقته على العمل الفنانة نيللي  كريم التي وصفها بأنها عظيمة وحساسة، والمخرج ماندو العدل، وإبراهيم عيسى والعدل جروب كلها عوامل نجاح من البداية.

وكشف خلال الحلقة عن قصة رسوبه في معهد فنون مسرحية 7 سنوات وأنه كان يتعمد أن يرسب لأنه كان يحب العمل خلف الكاميرا، حتى أن الفنانة داليا مصطفى عرضت أن تسقط معه ولكنه رفض ذلك، موضحًا أنه كان يتمنى أن يكون مدير تصوير وعمل مساعد مخرج، وأنه بعدها كان يتمنى العمل باحثا في الحيوانات لحبه الشديد لها.

دخلت التمثيل صدفة

وأوضح أنه دخل مجال التمثيل بالصدفة عندما رآه الفنان الراحل محمود عبدالعزيز، عندما علم أنه يدرس فنون مسرحية طلب منه أن يذهب لمكتبه، ووقتها عرض عليه دورا في مسلسل "محمود المصري"، وبعدها تمت استضافته في برنامج والمؤلف مدحت العدل قال له: "أنا بحييك أنت ضفت حاجة للدور ماحدش يقدر يعملها"، ومن وقتها دخل التمثيل.