رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شريف سلامة يكشف أصعب ردود الافعال التى تلقاها عن شخصية «سيف الدندراوى»

شريف سلامة ونيللي
شريف سلامة ونيللي كريم

كشف الفنان شريف سلامة عن أصعب ردود الأفعال التي تلقاها أثناء عرض مسلسل "فاتن أمل حربي"، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي.

وأكد خلال لقائه في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر فضائية on: "اتبعتلي تسجيلات كثيرة لسيدات مجتمعين ويشتمونني وأغربها كان لطفل 3 سنوات يقف أمام التليفزيون ويقول سيف، ووالدته تقل لي شفت الواد خليته نطق".

وأضاف: "حسيت بالفخر الشديد لأننا نقدم قضية هامة ومؤثرة واحتمال يكون لها وقع كبير في حياتنا".

موقف زوجته من الدور

وعن زوجته الفنانة داليا مصطفى، قال: "لم أكن أحب مشاهدة المسلسل معها لأنها في كل مشهد كانت تنظر لي وتخاف، وأنا أحيانًا كنت أتحول لأنني كنت أعيش مع سيف ومع أي شخصية أخرى من حيث لغة الجسد وطريقة الأكل حتى أولادي كانوا يسألونني أنت بتأكل كدا ليه؟".

وأكد أن شخصية سيف الدندراوي، بعيدة تمامًا عن شخصيته قائلًا: "أنا شخص خجول والمكان الذي أجد نفسي فيه مع شخص آخر لأنه يظل ملازمني وأفكر فيه ليل ونهار ويكون ذوقي هو ذوقه وأظل وقت طويل حتى أخرج منه".

وتابع: “مستحيل أحكم على سيف لأن لديه مبررا وهو التربية وحاول الوصول لنقطة هامة للأمهات من ناحية التمييز بين البنت وشقيقها لأنها تجعل الفتاة طوعًا للرجل وتؤثر على الرجل بأن الست هي ملكه مثل سيارته والميدالية ويخرج عليها غلبه ومشاكله وفشله”.