رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سعد يؤدى مناسك العمرة.. والجمهور يهاجمه لهذا السبب

ستوديو

نشر الفنان أحمد سعد، مقطع فيديو جديدا له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وظهر أحمد سعد في الفيديو وهو يؤدي مناسك العمرة من أمام الكعبة المشرفة، وعلق على الدعاء في خلفية الفيديو: "أمين يارب العالمين".

 

كما تعرّض أحمد سعد للهجوم لأنه ظهر فيه وهو مرتد ملابس الإحرام، وممسك في يده سبحة، ومرسوم على يده وشم، وهو ما عرضه لبعض الانتقادات من قِبل جمهوره، وجاءت التعليقات على الفيديو حادة وبها حالة من الاستياء وكانت على النحو التالي: "يعني رايح مكة وحاطط وشم على إيدك، عمرة بالوشم حرام، تقبل الله يا شيخ أحمد بشكل ساخر، بتعمل عُمرة بالوشم، رايح عمرة بالوشم يا أحمد.. ربنا يتقبل".

 

يذكر أن أحمد سعد قرر طرح ألبومه الغنائي الجديد على هيئة أغانٍ منفردة كل فترة مصورة بشكل كامل، حيث قرر أن يطرح كل شهر أغنية جديدة على منصة اليوتيوب على أن يطرح في نهاية موسم الصيف الألبوم كاملًا.

 

كما قدم مؤخرًا إحدى حفلات موسم عيد الفطر بالحديقة الصينية بالقاهرة مع بهاء سلطان ورامي جمال في حضور جماهيري كبير، وظهر الفنان أحمد سعد، بملابس ممزقة خلال حفله بالحديقة الصينية بمركز المؤتمرات بمدينة نصر، مما اثار ضجة كبيرة وتصدر التريند وقتها.