رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل حصول هيئة الاعتماد والرقابة الصحية على شهادة «الإسكوا»

ستوديو

كشف الدكتور إسلام أبويوسف، نائب رئيس هيئة الاعتماد والرقابة الصحية، عن تفاصيل حصول الهيئة على شهادة اعتماد "الإسكوا"، قائلًا إن الشهادة تأكيد على أن الهيئة تعمل وفق المعايير العالمية وهي شهادة تميز مؤسسي، متابعًا أن التقييم تم على مدار أسبوع كامل من قبل 3 خبراء دوليين وأشاد فريق الخبراء بأداء الهيئة.

 

وأضاف أبويوسف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المُذاع على "إكسترا نيوز"،  أن التقييم تم على مدار أسبوع كامل من قبل 3 خبراء دوليين وأشاد فريق الخبراء بأداء الهيئة، موضحًا أن الخبراء أكدوا أن ما تم إنجازه في خلال 3 سنوات ونصف السنة يجب أن يكون كل العملاء بالهيئة فخورين به.

هيئة الاعتماد والرقابة الصحية: من أول يوم كان هدفنا اعتماد الهيئة من "الإسكوا"

وأوضح أبويوسف أن الهيئة تمثل كيانًا حكوميًا للجمهورية الجديدة بمعايير عالمية، مؤكدًا أن هناك عددا من العوامل ساهمت في نجاح الهيئة، منها منح القانون الاستقلالية لها وجعل الإشراف العام للرئيس عبدالفتاح السيسي، بجانب وضوح الرؤية والأهداف الاستراتيجية.

 

وتابع: "من أول يوم كان هدفنا اعتماد الهيئة من الإسكوا"، لافتًا إلى أن روح الفريق بين جميع العاملين في الهيئة ورغبتهم في خدمة بلدهم ساهمت بشكل كبير في نجاح الهيئة، معقبًا: “الهيئة تعمل بأيادٍ مصرية بخبرات عالمية”.