رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محامى حسام حبيب: موكلى رد شيرين بعد طلاق أسبوعين ويعيش معها بنفس المنزل

ستوديو

كشف جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، عن أن موكله قام برد زوجته شيرين عبدالوهاب لعصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود، من بينهم سارة الطباخ، مديرة أعمال شيرين، وسائقها الخاص، وسيدتان أخريان، موضحًا أن واقعة الخلاف بين حسام وشيرين كانت في العاشرة مساء، أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بزوجته.

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، أن حسام حبيب قال في التحقيقات إن خلافا نشب بينهما، وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا، وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر، وطلب أيضا مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص، ليفاجأ بحضور سارة الطباخ لتخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه، فانتظر وتحرك معها.

وأكد أن وكيل النيابة أوصى بحضور شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في مذكرة الدفاع عن نفسه.

وتابع: «أنا أنقل كلام حسام حبيب في نص التحقيقات، وشيرين لم تتهمه بالتهديد بالسلاح، وسلاحه ترخيصه انتهى بالفعل، وسبب تأخر إخلاء سبيله وجود تشابه أسماء مع شخص آخر مطلوب أمنيًا».

وأردف: «حسام أكد أنه قام بتطليق شيرين في نوفمبر 2021 وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته، ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب قول حسام في التحقيقات».