رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبرزها احتضان فتاة.. مشاهد فعلها محمد صلاح جعلت منه تريند اليوم

ستوديو

تصدر اسم اللاعب محمد صلاح نجم ليفربول، تريند في مصر، وذلك عقب ختام مباريات فريقه في الدوري الإنجليزي الممتاز 2022، حيث خاض مساء الأحد، آخر مباراة بالموسم الحالي لفريقه ليفربول على ملعبه "أنفيلد"، وذلك ضد ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وشهدت المباراة تسجيل صلاح أحد أهداف فريقه الـ3، ليتوج هدافًا لمسابقة البريميرليج للموسم الثالث، وذلك بالاشتراك مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون.

الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، ولكن تزامن مع هذا عدة مشاهد جعلت من اللاعب محمد صلاح، حديث السوشيال ميديا، نرصدها من خلال السطور التالية:

ظهور مميز لأسرة محمد صلاح

وعقب المباراة، ورغم خسارة ليفربول لقب البريميرليج لصالح مانشستر سيتي، حرص نجوم الفريق على اصطحاب عائلاتهم والتقاط الصور التذكارية وتحية الجماهير داخل ملعب "أنفيلد".

 واحتفل صلاح بشكل استثنائي خاص، كونه حصل على جائزتي هداف البريميرليج والأكثر تمريرًا بالمسابقة، وظهر رفقة زوجته وابنتيه مكة وكيان.

واستحوذت إطلالة ونحافة زوجة اللاعب محمد صلاح، اهتمام رواد السوشيال ميديا، حتى أن صفحات الاهتمام بالصحة اعتبرتها نموذجًا يحتذى به.

 

حضن محمد صلاح لإحدى الفتيات

قام صلاح بتصرف تداولته صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث احتضن فتاة ذات شعر أصفر، ما جعل الجميع يبحث عن هويتها.

الأمر الذي أكده المغردون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن الفتاة هي زوجة أو والدة اليوناني كوستاس تسيميكاس ظهير ليفربول، والذي يعد مقربًا من صلاح في النادي.

واعتبره الكثيرون بأنه منطقيًا بشكل كبير، كون صلاح احتضنها وهي تقف بجوار كوستاس تسيميكاس، فيما قال البعض الآخر إنها من بين المشاركات في مراسم تقديم جائزة الحذاء الذهبي، ولا علاقة لها بكوستاس تسيميكاس.

وتوالت التعليقات الطريفة حول هذه القصة، بين التأييد والاعتراض حتى جاءت التعليقات  كالتالي: "أحدهم سيرتدي الحذاء الذهبي في وشه النهاردة لما يروّح البيت".